مغاربة يطلقون عريضة دولية ضد “اتصالات أحيزون”

3٬330
طباعة
أطلق مغاربة عريضة دولية لجمع التوقيعات ضد شركة “اتصالات المغرب” الفاعل الاول في مجال الإتصالات بالمملكة، بسبب “رداءة الخدمات” التي تقدمها لزبنائها.

وأكد أصحاب العريضة، التي تم إطلاقها على موقع “شانج”، على أن جودة الخدمات التي توفرها الشركة المذكورة، جد رديئة، وأن الزبناء يؤدون مبالغ مالية مقابل هذه الخدمات إلا انهم يحصلون على نصف نصبيب الأنترنيت المؤدى عنه”.

وأشار مطلقو هذه امبادرة، إلى أنه رغم “الشكاوى المتعددة التي يتقدم بها الزبناء لمصالح المستهلكين التابعة للشركة إلا انه لا يتم تسجيل أي رد فعل من طرف هذه الأخيرة لعلاج المشكل وإرضاء الزبناء”.

وأورد أصحاب العريضة الدولية أيضا، “أن الإنقطاعات متكررة على مستوى خدمة الأنترنت”، مشددين على ان هذه العريضة، “هي نداء إلى جميع المغاربة الذين يتطلعون إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة من طرف الشركة وخاصة في ما يخص الأنترنيت”.

رابط العريضة:
https://www.change.org/p/maroc-telecom-am%C3%A9liorez-la-connexion-adsl-au-maroc?recruiter=811143940&utm_source=share_petition&utm_medium=twitter&utm_campaign=share_page.share_redirect-control&utm_term=autopublish&sharerUserId=811143940&utm_content=nafta_twitter_copy_en_1%3Acontrol

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.