مدرب الأهلي: الرجاء كان سيئا ولم يستفد من جمهوره


قال بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، إن “فريق الرجاء الرياضي، كان سيئا في مقابلة العودة ضد الفريق المصري، ولم يستفد من جمهوره الكبير”.

وأضاف موسيماني، في تصريحات صحافية عقب مباراة فريقه مع الرجاء، أمس الجمعة 22 أبريل الجاري، أن اللّقاء “كان صعبا.. لقد واجهنا فريق يملك تاريخ كبير في المغرب ووسط جمهور غفير”، مـُبدياً سعادته بـ”الانتصار”.

واعتبر موسيماني أن فريقه واجه سوء الحظ في لقاءي الذهاب والإياب، حيث أهدر ركلتي جزاء واحدة ذهابا، والأخرى إيابا، لكنه استطاع تحقيق التأهل رغم ذلك.

وأقصى فريق الأهلي المصري نظيره الرجاء الرياضي، في دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، إثر انتهاء مباراتهم بالدار البيضاء، بنتيجة هدف لمثله.

- إشهار -

وافتتح الفريق المغربي باب التسجيل مبكرا، عن طريق اللاعب فابريس نغوما في الدقيقة الـ5، لكن الأهلي بقي متأخرا إلى حدود الدقيقة الـ44 حيث سجل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمّد عبد المنعم.

وضغط فريق الرجاء على مرمى محمّد الشناوي، في كل مجريات الشوط الثاني، إلا أن الفريق تنقصه اللمسة الأخيرة، وظل عاجزا عن التسجيل.

يـُذكر أن مواجهة الذهاب، انتهت بين الطرفين، يوم السبت الماضي، على أرضية ملعب “السلام” بتفوق الأهلي بهدفين مقابل واحد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد