لهذا السبب مخرج عمل “صابرة” يعبر عن فرحته


بديل.انفو

أعرب المخرح المغربي عبدالرفيع عبديوي، أمس الخميس 06 يناير الجاري، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، عن استمتاعه الكبير بالعمل مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، خاصة بعد تأديتها لأغنية “صابرة” باللهجة المغربية.

ونشر عبديوي صورة تجمعه بالفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حيث أرفقها بتعليق جاء فيه: “استمتعت بكل لحظة و أنا خدام فهاد المشروع من و أنا كانتخايلو و نكتبو حتى للتحضير و التصوير و حتى ملي خرج للوجود”.

 

- إشهار -

وتابع في تعليقه، “شكرا للرائعة بلقيس فتحي على الثقة ديالك الدائمة فيا و على الحب ديالك اللامشروط لكل ما هو مغربي و خصوصا فهاد التجربة الجديدة و المختلفة، شكرا لكل الناس لي كانو معايا فهاد المشروع و لي آمنو بالفكرة ديالو و دارو كل جهدهم باش يخرج كيما شفتوه، فظروف تصوير ما كانتش ساهلة ، و ليكم كل الحب و التقدير”.

جدير بالذكر أن جديد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الذي يحمل عنوان”صابرة”، تصدر في أقل من 24 ساعة من طرحه على موقع تنزيل الفيديوهات “يوتيوب”، المرتبة الأولى على مستوى الطوندوس المغربي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد