لقجع يُجدّد التأكيد أن إقالة خاليلوزيتش لن تكلّف الجامعة شيئا


جدّد رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، التأكيد على أن إقالة خاليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي، لن تكلّف الجامعة شيئا من الناحية المالية.

وهذا التأكيد، نقله إلى الرأي العام، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية عبد الله بوانو، خلال ندوة صحافية عقدها اليوم الأربعاء الـ15 من يونيو الجاري، بمقر مجلس النوّاب.

وقال بوانو إن “فوزي لقجع طمأننا على هامش اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، يوم أمس، بأن الجامعة لن تدفع أية غرامة، إذا قامت بفسخ العقد الذي يربطها  بوحيد خاليلوزيتش”.

يذكر أن فوزي لقجع، بصفته وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية مكلفا بالميزانية، كان قد قدّم عرضا، يوم أمس، أمام لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، من أجل إخبارها بمرسوم فتح اعتمادات إضافية خلال سنة 2022 لفائدة ميزانية التسيير- التكاليف المشتركة.

- إشهار -

وكان فوزي لقجع، قد أشار، في تصريحات سابقة، إلى أن خاليلوزيتش يربطه “عقد” مـ.ـع الجامعة الملكية لكرة القدم، يـُمكن لأي طرف أن يـُبادر إلى “انهائه”، في “حالة الخلاف بشأن موضوع معين”.

وأوضح لقجع، يوم الثلاثاء 12 أبريل الماضي، أن “العقد” لا يحتوي على أي تعويض جزافي، في حالة ما إذا قرّر أحد “الأطراف”، أن يضع له حداً.

جدير بالأهمية، أن فوزي لقجع كان قد صرّح، قُبيل المشاركة في كأس أمم إفريقيا الماضي بالكاميرون، بأن الجامعة تعاقدت مع خاليلوزيتش ليبلغ مع المنتخب المغربي نصف نهائي المسابقة على الأقل.

وكان المنتخب المغربي، قد بلغ دور الربع النهائي، وأُقصي أمام المنتخب المصري، بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد، وبعدها خرج خاليلوزيتش في تصريح صحافي، وصرّح بعكس تصريحات فوزي لقجع؛ إذ قال إنه تعاقد مع الجامعة لبلوغ دور الربع فقط.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.