لقجع يـُدافع عن خاليلوزيتش ويرد على المنتقدين


على خلفية الانتقادات التي يتعرّض لها مدرب المنتخب المغربي، والمطالب بإقالته، أكـ.ـد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أن خاليلوزيتش سيستمر في منصبه.

ويرى منتقدو خاليلوزيتش، أن هذا الأخير لم يـُقدم أي إضافة تـُذكر للمنتخب، إذ أن التأهل إلـ.ـى كأس العالم جاء بفضل لعب جميع المباريات في دور المجموعات بـ.”المغرب”، أي أن التأهل جاء بـ”فضل الأرض”.

ويـُشير المنتقدون إلى أن المنتخب يتوفّر على لاعبين من الطراز الرفيع علـ.ـى المستوى العالمي، ما يعني أن المهمة ليست صعبة على المدرّب.

وفي هذا السيّاق، يـُوجهون نقداً لاذعاً للمدرب، إثر اصطدامه مـ.ـع بعض النجوم واستبعادعم من اللائحة، كحكيم زياش ونـُصير مزراوي.

- إشهار -

وقال لقجع، في تصريحات صحافية، نـُشرت يوم أمس الجمعة، إن خاليلوزيتش وحيد لـ.ـن يبقى عاطلا، إذا قرر الرحيل عن المنتخب المغربي.

وأشار لقجع إلى أن خاليلوزيتش تلقى عروضا من الإمارات العربية المتحدة وسانت إيتان الفرنسي، مبرزا أن هاته العروض تـُضاعف ما يحصل عليه مع المغرب لكنه رفض.

وفيما وصف لقجع وحيد بـ”أنه راجل”، لفت إلى أن عقده مع الجامعة لا يحتوي على أي شرط جزائي، معتبرا ذلك ناتج عن ثقة المدرب في قدراته.

ويرى رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، أن خاليلوزيش بنى المنتخب الحالي بأكمله، بعد نهاية جيل المهدي بنعطية، مشيراً إلى أنه كان وراء اكتشاف أغلب اللاعبين الحاليين، كعز الدين أوناحي وآدم ماسينا وعمران لوزا..

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مهاجر من اسبانيا يقول

    العائق الوحيد امام المنتخب المغربي هم أولئك المتطفلون على ميدان لا يعرفون فيه الا مشاهدة المباريات.دعوا المدرب و شأنه و لا تعطوا القيمة إلا للأشياء المهمة في حياتكم و التي تتقنونها احسن إتقان. للمحاسبة يجب محاسبة الذين يسهرون على انفاق و تدبير أموال الشعب لا على من تصرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.