سطات.. مستشارة تعتدي على فاعل جمعوي


عادل نويتي- اعتدت مستشارة جماعية بالجماعة الترابية رأس العين الشاوية التابعة ترابيا لإقليم سطات، يوم الجمعة 15 يناير الجاري، على فاعل جمعوي، خلال دورة استثنائية للمجلس الجماعي المذكور.

وكشفت مصادر جمعوية ل”بديل.أنفو” أن المستشارة الجماعية قامت بصفع الفاعل الجمعوي الذي يدير إحدى الجمعيات بذات الجماعة، وتكسير نظاراته، وأتبعته بسيل من العنف اللفظي محاولة إخراجه بالقوة من القاعة التي احتضنت الإجتماع لمنع فعاليات المجتمع المدني من حضوره.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الناشط الجمعوي المصاب تم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات جراء إصابته على مستوى الوجه.

- إشهار -

ومن جهتها، استنكرت فعاليات المجتمع المدني بالجماعة الترابية رأس العين الشاوية، الاعتداء الذي تعرض له رئيس جمعية “بصمتي”، معلنةً تضامنها المطلق واللامشروط معه.

وشددت الفعاليات الجمعوية، على أن ما وقع بدورة مجلس رأس العين الإستثنائية غير مقبول وخرق سافر للقانون، مؤكدةً رفضها لأي اعتداء كيفما كان وعلى أي شخص من أي توجه كان.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد