رونار: انتصار الكوت ديفوار فرض الضغط علينا والفوز على مالي “أمر حتمي”

1٬251
طباعة
أكد الناخب الوطني لكرة القدم هيرفي رونارد، أن فوز المنتخب المغربي على نظيره المالي خلال الجولة الرابعة من اقصائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 أمر “حتمي”.

وأضاف رونارد في تصريح للصحافة قبيل حصة تدريبية لأسود الأطلس بملعب 26 مارس، مساء الإثنين 04 شتنبر، أنه “رغم النتيجة الممتازة التي حققناها في المباراة السابقة، هناك ضغط يفرض نفسه علينا، بعد فوز الكوت ديفوار على الغابون”.

وأشار إلى أن “الأمور إذن واضحة جدا وبسيطة.. الفوز على مالي أمر ملح من أجل عدم الدخول في حسابات يمكن أن لا تكون في صالحنا”.

وسجل الناخب الوطني، “كما كان الحال عليه في مباراة الجمعة الماضي، علينا أن نكون حاضرين وصامدين وعازمين على الفوز، حتى لا نعطي الفرصة لخصمنا”.

وقال رونارد في هذا الصدد، “للأسف سيغيب عن صفوفنا لاعبان يمتازان بمهارة عالية، هما يونس بلهندة وعزيز بوحدوز، لكن في الوقت ذاته هناك لاعبون أخرون قادرون على تعويضهما”.

من جهته، أكد طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي أن جميع اللاعبين “يتمتعون بصحة جيدة، باستنثاء عزيز بوحدوز الذي تعرض لإصابة في الكاحل ولم يرافقنا إلى باماكو”.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره المالي، الجمعة بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بحصة عريضة 6-0 برسم الجولة الثالثة للاقصائيات الافريقية (المجموعة الثالثة) المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.