رفاق منيب يطالبون جماعة بني ملال بالكشف عن المشاريع العالقة


بديل. أنفو

علم موقع بديل من مصادر جد مطلعة أن ممثلين عن الحزب الاشتراكي الموحد في بني ملال، وجها اليوم الاثنين 24 يناير الجاري، رسالة مفتوحة إلى رئيس جماعة المدينة بغية إطلاعهم على مجموعة من اللوائح.

 

وطالب كل من توفيق زبدة وسعاد بنعمر، ممثلا الحزب الاشتراكي الموحد، حسب رسالة يتوفر موقع “بديل” على نسخة منها ؛ اطلاعهم بشكل قبلي على لوائح كل من المشاريع في طور الإنجاز، وعلى المشاريع المبرمجة، وكذلك على المشاريع العالقة، و تزويدهما ببطاقة تقنية كاملة المعطيات عن كل مشروع أو صفقة.

 

وجاءت هذه المطالب حسب الرسالة، في إطار الحق في الحصول على المعلومة المنصوص عليه في الفصل 27 من دستور 2011 والنص 31.13 المنشور في الجريدة الرسمية عدد 6655 بتاريخ 23 جمادى الآخرة الموافق ل 12 مارس   2018.

 

- إشهار -

وأشارت الرسالة الموجهة إلى رئيس جماعة بني ملال إلى مد ممثلي الحزب الاشتراكي الموحد، بكل الصفقات التي تنوي الجماعة إبرامها، وذلك في أجل يخول لهما الاطلاع الكافي عليها، قبل جلسات فتح الاظرفة، لكي يتسنى لهما الاطلاع ومواكبة كل ما يعتمل بالجماعة.

 

وورد في نص الرسالة أن جماعة بني ملال تنهج سياسة “التعتيم  في حق ممثلي الحزب الاشتراكي الموحد، منذ بداية هذه الولاية”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد