تذكير.. مطالب للنيابة العامة بفتح بحث في “جرائم مالية”


توصّل موقع “بديل”، اليوم الثلاثاء الـ10 من ماي الجاري، بنسخة من “وثيقة” تطالب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بـ”فتح بحث في ملف له علاقة بجرائم الأموال”.

وأوضحت الوثيقة المعنونة بـ”تذكير من أجل التعجيل باتخاذ قرار بشأن شكاية في إطار جرائم الأموال”، والتي تقدّم بها المحامي عبد اللطيف اجديرة، بتاريخ 16 دجنبر 2021، إلى الوكيل العام المذكور، (أوضحت) أن المشتبه فيهم بارتكاب الجرائم المالية، هم: “رئيس جماعة بوزنيقة، وبعض المسؤولين في الجماعة”.

يُشار إلى أن هذا “التذكير”، يتعلّق بشكاية، قُدّمت إلى النيابة العامة، في الـ28 من نونبر من سنة 2019، ضد المسؤولين المذكورين.

- إشهار -

وأبرز التذكير، أن المسؤولين المعنيين، يُشتبه تورطهم في “خروقات واختلالات في تدبير شؤون جماعة بوزنيقة واستغلال النفوذ وتبديد المال العام”.

والتمس المحامي، الذي ينوب عن (م.ز)، من الوكيل العام للملك، بأن “يتفضل ويُعطي تعليماته من أجل التعجيل باتخاذ قرار، ضد المشتكى بهم، قصد تقديمهم للمحاكمة”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد