النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية تنعي في وفاة الراحل عمر الدخوش


بديل.انفو

نعت النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، في برقية تعزية ومواساة، أسرة الراحل عمر الدخوش، وذلك معاناة طويلة مع المرض.

- إشهار -

وجاء في مضمون البرقية التي تقدمت بها النقابة المغربية لأسرة الفقيد، “تلقينا فجر هذا اليوم بفرع الدارالبيضاء للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية، نعي الفنان المرحوم عمر الدخوش الذي وافته المنية يومه الخميس 6 يناير 2022، رحم الله الفقيد وجازاه خيرا عما قدمه من حسن العمل بخالص النية وقمة التواضع ونكران الذات لفنه وأهله ووطنه، وغفر له وأحسن منزلته بين الشهداء والصالحين، وجعل قبره روضا من رياض الجنة، ومتعه بشفاعة الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.

وتابعت النقابة، “وأمام هذا المصاب الجلل وبقلب مكلوم أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن كل أعضاء مكتب فرع الدارالبيضاء والأعضاء وكل البيضاويين بأحر التعازي لأعضاء مجموعة التكدة للمسرح وللفنون الشعبية ولزوجته وأبنائه البرارة وكل عائلة المرحوم وجمهوره الذي أحبه وقدره وصنع له مكانة سامية في القلوب والذاكرة، وألهمهم الصبر والسلوان، البقاء لله… عزاؤنا واحد”.

جدير بالذكر أن الراحل المغربي عمر الدخوش، الذي وافته المنية، اليوم الخميس 6 يناير 2022، كان واحدا من أبرز المؤسسين لفرقة “تكادة”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.