المنتخب يفوز بثلاثية في ودية كوريا الجنوبية (فيديو)

1٬641
طباعة
فاز المنتخب المغربي، على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة الودية التي جرت أطوارها بمدينة “بيال” السويسرية.

وبصم المغاربة على بداية قوية أمام كوريا الجنوبية -المتأهلة إلى كأس العالم- بتوقيع هدفين مبكرين عن طريق الجناح أسامة طنان في الدقيقتين 7 و11.

وكان بمقدور “أسود الأطلس” إنهاء الشوط الأول بنتيجة أكبر بعد ركلة حرة سدّدها الناهيري في العارضة، وفرص أخرى ضاعت من رفاق طنان وأمين حارث بسبب التسرع أو قلة التركيز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المغرب بثنائية نظيفة، ليُجري رونار تغييرات أخرى مع بداية الشوط الثاني، ليأتي الهدف الثالث من توقيع لاعب الوداد، إسماعيل الحداد، في الدقيقة 47.

وشارك الحارس الشاب، تاكناوتي، مكان ياسين بونو، وحاول اكتساب الثقة لكنه سقط في المحظور في الدقيقة 65، ما أدى إلى احتساب ركلة جزاء ترجمتها كوريا الجنوبية إلى هدف.

وسيطر “أسود الأطلس” على زمام المباراة مع استغلال قوة وسط الميدان وثقة المجموعة بعد النتائج الإيجابية التي تحققت منذ نهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وانتهت هذه المواجهة الودية بانتصار المغرب 3-1 على كوريا الجنوبية، في انتظار المباراة الحاسمة أمام ساحل العاج شهر نوفمبر المقبل، للتأهل إلى كأس العالم 2018.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.