المغرب يشارك في اجتماع لمنظمة التعاون الإسلامي


انطلقت اليوم الثلاثاء 22 مارس الجاري، أشغال الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظـ.ـمة التعاون الإسلامي، التي تـُقام في العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

ويـُشارك المغرب خلال هذا اللقاء بوفد مكون من السفير المندوب الدائم للمملكة المغربية لـ.ـدى منظمة التعاون الإسلامي، مصطفى المنصوري، ومدير المشرق والخليج والمنظمات العـ.ـربية والإسلامية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، فؤاد أخريف، ورئيس قسم المنظمات العـ.ـربية والإسلامية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، عبد العالي الجاحظ.

كما يـُمثل المغرب أيضا بنائب المندوب الدائم للمملكة المغربية لدى منظمة التعاون الإسلامي بجدة، عثمان رحو، وسفير صاحب المغرب في جمهورية باكستان الإسلامية، محمد كرمون، والمدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس، محمد سالم الشرقاوي.

- إشهار -

وجدير بالذكر أن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، التقى يوم أمس الإثنين على هامش اجتماعات الدورة، مع عدد من المسؤولين من بلدان مختلفة تدارس معهم سبل التعاون المشترك وتطوير عمل المنظمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد