الطاوسي على أعتاب الرحيل من تدريب الرجاء


أفادت تقارير إعلامية، أن إدارة الرجاء الرياضي تتجه نحو إقالة المدير الفني للفريق رشيد الطاوسي بعد الخسارة أمام أولمبيك أسفي، يوم أمس، بالدار البيضاء.

وخسر الفريق الأخضر أمام الفريق المسفوي، يوم أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتوسّع الفارق بينه وبين الوداد إلى 6 نقاط، مما يعني أنه ابتعد نسبيا من المنافسة على لقب البطولة.

وأشار التقارير الإعلامية، إلى أن الرئيس الجديد للفريق عزيز البدراوي، اتخذ قراره بشأن مصير رشيد الطاوسي، موضحة أن الخسارة أمام أسفي كانت النقطة التي أفاضت الكأس، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل أمام شاب المحمدية في الدورة السابقة (الدورة 26).

- إشهار -

يذكر أن رشيد الطاوسي، قال في تصريحات إعلامية، عقب المباراة: “كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة.. حاولنا من البداية التسجيل ونجحنا في ذلك، لكننا لم نحافظ على تقدمنا مرتين”.

وأضاف أن “لاعبي الرجاء أضاعوا الكثير من الفرص، كان من الممكن حسم اللقاء مبكرًا.. قمنا بتغييرات في الشوط الثاني، ولكن لم تقدم لنا الإضافة المطلوبة.. ومع ذلك فإننا لا نستحق الخسارة”.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد