الأهلي يتخذ قرارا بعد تأهله إلى نهاية دوري أبطال إفريقيا


بعدما تأهل على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري، والتحق بالوداد في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، قال فريق الأهلي المصري، إن “مجلس إدارته ستعقد اجتماعًا طارئًا عصر الغد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم”.

وأضاف، ضمن بيان، أن هذا الاجتماع يأتي لـ”مناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي النهائي فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر”.

- إشهار -

يُذكر أن مسؤولا بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أشار إلى عدم وجود أي تعديل بخصوص الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 30 ماي الجاري.

وحسب وسائل إعلامية رياضية، قال مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لوكسو سبتمبر، إنهم لم يختاروا المغرب لاستضافة النهائي، وإنما هو البلد الوحيد المرشح، بعد انسحاب السنغال، موضحا أنهم راسلوا، في وقت سابق، جميع الاتحادات الإفريقية لتقديم ترشيحاتهم، ولم يتقدّم إلا المغرب والسنغال.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.