الأخبار الزائفة تغضب اللاعب بدر بانون


بديل.أنفو

طالب اللاعب الدولي بدر بانون، أمس الجمعة 14 يناير الجاري، من كل الصفحات الإلكترونية والصحافة المغربية، التوقف عن ترويج أخبار زائفة، تتعلق بإصابته على مستوى القلب، لأنها تتسبب في مخاوف وهلع لعائلته والمقربين.

ونشر بانون المحترف بنادي الأهلي المصري، عبر خاصية “سطوري” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، تدوينة يتحدث فيها عما يروج حاليا من إشاعات، حيث دون قائلا: ” ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله”.

- إشهار -

وأضاف في تدوينته، “فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن، خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله”.

وختم بانون تدوينته، ”المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين، أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني و أعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد