اتحاد الكرة المصري يتحرك لنقل نهائي أبطال إفريقيا من المغرب


أورد عامر حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وعضو رابطة الأندية، أن هناك تنسيق بين جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، وبين مسؤولي الأهلي، من أجل تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.

وقال المسؤول الرياض المصري، في تصريحات إعلامية، “الطبيعي بعد تحديد الموعد، ألا يكون هناك تعديل، لكن في الظروف التى نراها من الممكن أن يتم تعديل، ونقل المباراة من المغرب.”

وأضاف عامر حسين، أنه “يفترض أن يتم تحديد الملعب الذي سيحتضن المقابلة النهائية يوم القرعة، وليس 18 يوما قبل الموعد المحدد”.

- إشهار -

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن “إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في يوم 30 من هذا الشهر، وهو ما خلف موجة من الغضب في صفوف جماهير الأهلي المصري”.

وقطع الوداد البيضاوي والأهلي المصري خطوة كبيرة، نحو الترشح للنهائي بعد فوزهما بنتيجة مريحة في ذهاب نصف النهائي، أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي ووفاق سطيف الجزائري.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد