العماري يكذب خبر تقديم شكاية في مواجهة “سكيزوفرين”

29

نفى الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” إلياس العماري، أن يكون قد تقدم بأي شكاية في مواجهة الزميل، رضوان، صاحب برنامج “سكيزوفرين”.

وقال العماري، في حديث مع “بديل” :”لن يسجل علي التاريخ مقاضاتي لأي صحفي مهما تجنى وافترى علي، لأن أخلاقيات الصحافة وذكاء المتابعين كفيلة بكشف الزيف والاتهام”، موضحا “أنه وضع شكاية بين يدي وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، للتحقيق في مصدر المكالمة التي هدد صاحبها الصحافي المعني بالقتل، بحسبه”.

وزاد العماري في تصريحه للموقع: “هذا شخص يدعي أنه تلقى مكالمة من شخص آخر تحدث بلساني، وهدده بالقتل، فلنفترض أنه كان ضحية حادثة سير عرضية، لا قدر الله، هل أبقى محط شبهة، لهذا طلبت من وزير العدل أن يحقق في مصدر المكالمة ومدى صحة ما ادعاه المعني، أما لو تعلق الأمر بمتابعة شخص بسبب تعبيره ضدي فربما كنت أغرقت المحاكم بالشكايات ضد خصوم سياسيين معلومين، مع الإشارة إلى أن صاحب ذلك البرنامج تحدث عن تلك المكالمة في لحظة حملة انتخابية، ولكم أن تتصوروا أثر مثل هذا الادعاء الزائف، خاصة إذا علمتم أن الشريط تابعه أزيد من مأتي ألف شخص في لحظة انتخابية حاسمة”.

وكانت مواقع إعلامية مقربة من حزب “العدالة والتنمية” قد نشرت سابقا أن “السكيزوفرين قد تلقى مكالمة هاتفية بالتصفية الجسدية بعد حلقة مصورة ينتقد فيها العماري”، قبل أن تعود ذات المواقع إلى نشر أخبار عن “مقاضاة العماري لسكيزوفرين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. Royaliste يقول

    Les coups bas du PJD, il cherche tjrs à faire du mal aux autres et est sans scrupules…Ilyas n’a jamais insulté ni proféré des ignominies contre quiconque même envers ses rivaux politiques…le malheur c’est de donner de l’importance à ce minus…Ilyas restera tjrs seigneur et le PAM demerera le Parti des compétences.

  2. karim يقول

    هل هذا المعني صحافي؟ ام انه يوتوبي او فيسبوكي!!!

  3. פאאנ يقول

    المسمى سكزفرين اضنه شخص تافه وليس لذيه تكوين

  4. פאאנ يقول

    من هو هذا الجربوع المسمى سكيزفرين الذي يتلصق برجال السياسة ليشتهر على حسابهم.روح ياولدي تتعلم أولا وكفاك ثرثرة فارغة فأنت مجرد حثالة

  5. سعيد نزاطى يقول

    اقسم بالله انكم اصبتم بمرض خطير دمر عقولكم انه الحقد الدفين على العدالة و التنمية.هذه مهاطرات لن يصدقها احد فالعدالة و التنمية انتصرت عليكم و بامتياز.الان ماذا انتم فاعلون و هل ستستمرون فى نفس النهج اى محاولة اضعاف هذا الحزب بالاكاذيب ام ستعودون الى رشدكم و تنقلون للمغاربة الحقيقة بامانة لان حبل الكذب قصير.لقد حاولتم و بشتى الوساءيل النيل من هذا الحزب و لم تفلحوا اتدرون لماذا لانكم كنتم تكذبون و ما زلتم تكذبون على المغاربة و النتيجة هزيمة نكراء حتما ستصيبكم بفقدان التوازن سيصعب عليكم استرجاعه.فما عليكم الا الرجوع الى جادة الصواب.

  6. نوفل السابح يقول

    هل ضروري ان تقحموا اسم العدالة و التنمية في اي شيء؟؟؟ القليل من المصداقية هلكل منبر نشر عن سكيزوفرين ااتهمتموه انه قريب من العدالة و التنمية ..بصراحة بدأ موقعكم يفقد صفة الحياة …
    انشروا تعليقي لو كنتم تعتقدون انكم محايدون فعلا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.