“الحركة الشعبية” يهنئ البيجيدي ويشيد بالإنتخابات

37
طباعة
هنأ المكتب السياسي للحركة الشعبية، أمس الأربعاء، حزب العدالة والتنمية على تصدره للنتائج الإنتخابية، مشيدا بضمانات الشفافية والنزاهة التي طبعت الإستحقاقات الإنتخابية ليوم 7 أكتوبر الجاري.

واعتبر بلاغ للمكتب السياسي للحركة، أن النتائج المحصل عليها وإن كانت لا ترقى إلى مستوى الطموح المشروع لحزب عريق ومتجدر، فإنها “تظل إيجابية باستحضار السياق الذي أحاط بالإقتراع، منوهين بالمرشحات والمرشحين سواء الذين فازوا في الإقتراع أو من لم يحالفهم الحظ”.

وخلص بلاغ المكتب السياسي، إلى تشكيل لجنة منبثقة عن المكتب السياسي لتتبع ومواصلة التقييم المفصل والدقيق لأجواء ونتائج الإستحقاق الإنتخابي في أفق عقد دورة المجلس الوطني للحزب في غضون الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. مغربي حر يقول

    انطلت مؤامرة كتائب البيجيدي الالكترونية التي كانت ميزانيتها هي مليار و200 مليون_ على كل الاحزاب وكل الشعب المغربي من موظفين وطلبة لما اوهمتهم عبر الانترنيت ان المغاربة سوف يقاطعون الانتخابات في حين ان كل المنتمين لحزبهم كان اكثر تنظيما واستعدادا وبهده الحيلة التامرية استطاع نحو مليون من المتعاطفين مع البيجيدي ان يعطوه المركز الاول انها اكبر مؤامرة على جميع الشعب المغربي .
    يبدو ان حزب البيجيدي استعان بخبراء في علم النفس الجماعي وعلم الاجتماع هده هي الحقيقة الغائبة عن كل المحللين السياسيين …..الوحي للناس بالمقاطعة وهم مصممون على عدم المقاطعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.