الملك يفتتح الدورة الأولى من السنة التشريعية غدا بالبرلمان

12

تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيترأس يوم غد الجمعة بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الاولى من السنة التشريعية الاولى من الولاية التشريعية العاشرة.

وبهذه المناسبة، سيلقي الملك، خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان : مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الاذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الرابعة و45 دقيقة من زوال يوم غد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. محند يقول

    الاحرار يطلبون من الملك تحرير العبيد والغاء كل اشكال العبودية والاستبداد والفساد لان الانسان المغربي خلقه الله حرا ليعيش ويموت حرا. والله هو الواحد الذي يستحق الركوع والسجود وليس البشر ولو كانوا ملوكا. لهذا فكل اشكال الطقوس كالبيعة والركوع والسجود للملك تدخل في خانة العبودية والاستبداد. وهذا يتنافى مع قيم الاسلام وحقوق الانسان. اضافة الى هذا يطلب الاحرار من الملك توزبع الثروة على الشعب وتخفيظ ميزانية القصور لان الشعب يزيد فقرا والملك يزيد غنا وهذا يتنافى كذالك مع قيم الاسلام والعدالة الاجتماعية. نتمنى من المك ان يخطب خطاب الشجعان ويلغي كل اشكال العبودية وطقوسها وستدخل التاريخ كاكبر ملوك حرر العبيد في المغرب. ولا تغرنك الحياة الدنيا لانها جد قصيرة وغدا ستلاقي ربك وسوف يساءلك وما تقول له؟ ومتى استعبدتم الناس وامهاتهم ولدتهم احرارا؟ اللهم اني بلغت وتحملت مسؤوليتي.

  2. الهاشمي يقول

    قضيتها زعما
    الله يرحم معمر ..طز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.