وزارة التربية الوطنية تعلن عن استمرار خدمة “إنصات”

30

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أنها، وعلى غرار السنوات الدراسية الفارطة، وضعت رهن إشارة آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ وعموم المواطنين الخدمة الإلكترونية “إنصات”، وذلك لتلقي الشكايات وتسجيل الملاحظات بخصوص كل ما يمكن أن يعرقل السير العادي للدراسة وتدبير المؤسسات التعليمية والعمليات المرتبطة بالدعم الاجتماعي وكذا ما يتعلق بالبنيات التحتية.

وأوضح بلاغ للوزارة، اليوم الأربعاء، أنه يمكن تسجيل الشكايات والملاحظات بالاتصال مباشرة على الرقم الأخضر 0800001122 من الاثنين إلى الجمعة وفقا لأوقات العمل الرسمية أو عبر البوابة الإلكترونية للوزارة .

وأضاف البلاغ، أن خدمة ” إنصات” تتيح للمواطنات والمواطنين إمكانية تتبع مآل شكاياتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. ب.عبدالواحد يقول

    خص ابداو بيك

  2. elhoussine يقول

    أتمنى من المواطنين الشرفاء أن يمطروا الوزارة بالشكايات المتعلقة بالإتضاض و هشاشة البنية التحتية للمؤسسات التعليمية

  3. مكلخ يقول

    الاباءيقدمون شكايات بمن؟الستم انتم من يجب ان نقدم بشانكم شكايات متعلقة بالسير العادي للدراسة.الاكتظاظ وسوء التجهيزات او انعدامها وقلة الاطر وووووووا سي الوزير فيق من الكلبة راه الناس عاقوابيكم وما بقا ماتلهي فيهم. انتم مكبتينها في حقهم وباغيين تلصقو المهزلة ديالكم للاطر التربوية وربما حتى الادارية.ايو تصنت ليا مزيان .انا عايق بك وما عندك ما تنيط مني ولو بنيطا.ايوا عجباتك اللغة ولا مقفلتي والو اسي ال…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.