أخنوش يخلف مزوار على رأس التجمع الوطني للأحرار

50
طباعة
في وقت قياسي وجد التجمعيون حلا لمعضلة الاستقالة التي وضعها صلاح الدين مزوار في اجتماع المكتب السياسي المفتوح منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية.

وبحسب ما أورد موقع “أحدث أنفو” فإن وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، سيخلف صلاح الدين مزوار الذي أنهى ليلة أمس الثلاثاء كل علاقة له مع حزب التجمع الوطني للأحرار.

واضاف المصدر، أن العراقيل القانونية التي تحول دون عودة عزيز أخنوش لقيادة التجمع منتفية تماما، بحكم أن الاستقالة السابقة التي قدمها في بداية الولاية الحكومية في سنة 2012 التي تولى فيها أخنوش حقيبة الفلاحة، لم تقبل بل بقيت عضويته مجمدة تماما.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. Aizo jossup يقول

    Soubhann alahhhh comme par azard .il démission il ya cinq ans . Et comme par magie ça démission n”a jamais été accepté . Et par les grand des azard .il remplace Mr mezouar lui même qui overtrow mr mensori . Alahhhh kbeeerr . Youlhilll wala youhmilll

  2. Premier citoyen يقول

    لا تعليق. لم تظهر بعد بوادر اللعبة و كل التكهنات تحتمل الصواب و الخطأ. فلننتظر إذن القريب من الأيام.

  3. ahmed يقول

    ce n’est pas difficile de trouver un remplaçant à M. le secretaire, car en fait c’est quoi un parti politique au Maroc????
    bon, pour M. Akhnouch, oui il n’a pas besoin d’argent car il a bien benificié de la subvention de l’eata durant plusieurs décenis en tant que grociste du petrol au maroc
    allah ijibkom 3la khir, kolha bhal bhal

  4. [email protected] يقول

    وسيرو ضحكو على شي شعب اخور اما هاد الشعب عاق بيكم حيد حادا دير هادا وديرو شي واحد فيه المعقول ومناضل ديال بصح والله مديروه

  5. مستشار لحزب التجمع الوطني لاحرار بمدينة سلا يقول

    رجل المرحلة بامتياز وسياسي محنك ورجل دولة غني عن كل تعريف وحصيلته جد ايجابية. انا شخصيا اويده كامين عام للحزب رجل لا يهمه المال ولا المناصب سوى خدمة المصلحة العليا للوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.