المومني يستأنف الحكم الصادر ضده في قضية الماجيدي ويعد بتقديم أدلة جديدة

14

استأنف البطل العالمي زكرياء المومني، الحكم الإبتدائي الصادر عن الغرفة الابتدائية في باريس يوم 5 أكتوبر، والقاضي بدفع غرامة قدرها 1000 أورو، في قضية يتهمه فيها منير الماجدي، السكرتير الخاص للملك محمد السادس، بالتشهير، في تصريح على قناة عالمية.

وقال المومني في بيان حصل موقع “بديل”، على نسخة منه، “إنه واثق من نفسه ومن الأدلة التي بحوزته، والتي لم يستطع الإدلاء بها في الأجل المحدد قبل جلسة الإستماع في المرحلة الأولى”، مضيفا:”  أما الآن و بكل هدوء سوف يتم تقديمها للعدالة في الوقت المناسب”.

وأردف المومني، ” أن هذه المضايقات و الدعاوي القضائية بالتشهير، ماهي إلا محاولات جد بئيسة لها هدف واحد هو محاولة زعزعة استقراري، و إسكاتي و دفعي للتخلي عن متابعة الحموشي و الماجدي”،  مشددا “على أنه في انتظار فتح تحقيق في الموضوع”.

من جهته أكد دفاع المومني، “أن هناك أدلة عديدة لم تسلم في جلسة الاستماع في المرحلة الأولى، وقال:”نحن عازمون على تقديمها في مرحلة الاستئناف ووضع حد للإفلات من العقاب”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. المهدي يقول

    اللهم انصره نصرا مبينا يارب إذا كان من المضلومين

  2. Mehdi2Mehdi2 يقول

    Ellah Sahel lik

  3. Colonel ABABOU يقول

    Toute notre sincère solidarité avec notre héros, nationaliste et champion mondial Zakaria Moumni. Il a démontré qu’il est plus nationaliste que lmajidi le fraudeur et voleur (Panama papiers). Vous allez certainement gagner le recours, et sinon, on ira au tribunal des droits de l’homme à Strasbourg…..et la vraiment ça va être très chaud pour le régime dictatorial. Courage cher frère, tout le monde vous soutient. Honte à eux qui essayent de corrompre les autorités et jauges de France avec l’argent des pauvres marocains. Je vous conseille cher frère de penser sérieusement d’aller demander asil politique aux USA car la France reçoit de l’argent du régime dictatorial marocain pour le protéger.

  4. amina يقول

    بطل رفع راية المغرب عاليا، مفخرة لجميع العرب لم يكن يعلم انه ادا طالب بحقه في الولوج إلى وضيفة في وطنه، سوف يكلفه اﻻعتقال التعسفي ورميه في السجن بعد أن اداقوه جميع انواع العداب ،بأمر مباشر من المدعو الماجدي اللص الدي ﻻيزال يتمتع بالحصانة رغم نشر اسمه في وثائق باناما،ﻻنه هو المكلف من طرف القصر بتهريب ثروة المغاربة إلى الخارج، هؤلاء هم الخونة الحقيقيين .اما انت يا زكريا ستبقى شامخا مرفوع الرأس في عيون جميع اﻻحرار.

  5. الهاشمي يقول

    فرنسا سياستها و قضاءها تخدم مصلحة المخزن فقط لمصالح مشتركة بين البلدين ولعلاقات تاريخية ..
    المخزن بايع و شاري شحال هذي ..

    ستبقى قضيتك عالقة ..
    اتدري لماذا ؟! لانك لن تكون مظلوم اكثر من بن بركة التي عجز القضاء الفرنسي على حلها منذ اكثر من اربعين سنة ..
    المخزن بايع و شاري ..

    واش فهمتني ولا لا
    الله يشوف من حالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.