بعد مزوار…العنصر ثاني زعيم حزبي يقرر الرحيل

39
طباعة
بات الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر، يواجه مصير حليفه صلاح الدين مزوار، الذي قدم استقالته من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار، مضيفة أن العنصر أسر لمقربيه، وهو يدعو إلى اجتماع طارئ للمكتب السياسي، أنه لن يستمر أمينا عاما للحزب بعد استحقاقات 7 أكتوبر.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”يومية آخر ساعة” عدد الثلاثاء، أن الرجل الثاني في قيادة حزب الحركة الشعبية، والنائب البرلماني المنتخب عن دائرة ورزازات، سعيد أمسكان، صرح قائلا، إنه بغض النظر عن نتائج انتخابات 7 أكتوبر، فإن العنصر، لن يستمر أمينا عاما للحزب، وأن تحالفات الحزب مفتوحة على جميع الاحتمالات ما لم تتعارض مع مصلحة الوطن أولا.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. moradi يقول

    خبر لا أساس له من الصحة ، أضغاث احلام بعضهم و كفى

  2. Chrif omari يقول

    Quel nation

  3. عبدو يقول

    كم أتمنى أن نفاجأ ليس باستقالة أمناء الأحزاب فقط، بل انحلال جميع الأحزاب ليبق منها إثنان فقط يتنافسان دوما على مصلحة البلاد.

  4. momo يقول

    HIA ALHZAB LAW KAN BIHA NASS IFAHMO LATHALLAT JAMI3OHA LI ANAHA GHAYR SALIHA LI AY CHAYE

  5. Premier citoyen يقول

    أصبح كل مني بهزيمة نكراء في إنتخابات 7 أكتوبر يستعمل مصلحة الوطن كقشة لإنقاده من الغرق . لا يتعلق الأمر بمصلحة الوطن بقدر ما يتعلق بمصالح شخصية . إذا كنتم فعلا تحبون مصلحة الوطن فتنازلوا عن راتبكم و تقاعدكم الذي تأخدونه بغير وجه حق ، و لنرى منكم من هو أكثر وطنية من الآخر.

  6. Kurt Bernstein يقول

    Ça Va être la même chose que Mezouar

    Il s’est déjà entendu avec ses complices pour qu’il accepte leurs refus

    Il va devoir leur tirer un noyau de datte dans la tête pour qu’il comprennent que c’est le minimum à faire dans une démocratie encore dans le foetus

  7. Premier citoyen يقول

    أصبح كل مني بهزيمة نكراء في إنتخابات 7 أكتوبر يستعمل مصلحة الوطن كقشة لإنقاده من الغرق . لا يتعلق الأمر بمصلحة الوطن بقدر ما يتعلق بمصالح شخصية . إذا كنتم فعلا تحبون مصلحة فتانزلوا عن راتبكم و تقاعكم الذي تأخدونه بغير وجه حق ، و لنرى منكم من هو أكثر وطنية من الآخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.