بسبب الفقر…انتحار شاب بطريقة فظيعة في الهرهورة

49
طباعة
ألقى شاب، عمره 23 سنة، بنفسه في شاطئ ” الهرهورة “، قبل أن يختفي عن الأنظار، تاركا والدته وإخوته يبكون بكاء، آلم العديد من الحاضرين في مكان الفاجعة.

وحاول رجل أن ينقد الشاب بعد أن تمكن من الوصول إليه، لكن أمواجا عاتية لطمت يده فترك الشاب ينزل إلى البحر.

وكان الشاب قد ألقى بنفسه في البحر، بعد أن قَدِم إليه راكضا، بينما العديد من الناس بينهم والدته والرجل الذي أمسك به، كانوا يجرون وراءه محاولين ثنيه عن فعلته، بعد أن هدد بالانتحار.

وتروج أنباء غير مؤكدة وسط الحاضرين أن سبب الانتحار هو الفقر، مؤكدا شاب للموقع أنه سمع قريبا من الهالك وهو يقول ” كلنا فقراء آصاحبي”.

وكان ما آلم أكثر الحاضرين في مكان الفاجعة هو ترديد الأم ” كان حنين..كان الجيران كلهم تيبغيوه كان هو الظريف” ثم أضافت: ” كنت تنكوليه غير صلي دابا يفرج الله”.

وبحسب شهود عيان فإن الأم كانت تردد هذا إلى جانب عبارات أخرى غير مفهومة وهي تجلس القرفصاء متكئة على ركبتيها، وهو المشهد الذي خلف حزنا كبيرا في نفوس العديد من الحاضرين.

ولحد الساعة لازال عناصر الوقاية المدنية يبحثون عن الجثة دون نتيجة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. كاره الظلاميين يقول

    بنزيدان الشيطان حالف حتى يقتل نص المغاربة
    هذه بداية الولاية الثانية…ضحيتان في اليوم

  2. مغربي كاعي يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله، هذه نتيجة طبيعية لوطن يخنق الشباب و يغلق امامهم كل ابواب الامل ، لا تعليم جيد ، لا صحة ، لا عدل ، لا شغل ، لا تقاعد ، غلاء غلاء غلاء غلاء … و بعد ذلك يطلبون من الشباب المشاركة السياسية ! قبح الله سعيكم .

    لم يعد هناك أمل في هذه الارض، خصوصا بعد صعود المنافقين لولاية ثانية ، الهرب لم استطاع .. اوروبا او قرعة امريكا . الله المستعان .

  3. الياس يقول

    لاحول ولاقوة الا بالله . حتى اليوم شاب بمكناس رمى نفسه من فوق عمارة
    الله يرحمهم وينتقم من المسؤولين بهاذ البلاد لانهم السبب الرئيسي في ما وصلت
    اليه حال شباب المغرب

  4. mossailima alkaddab يقول

    إنا لله وإنا إليه راجعون ، الله يغفر له و يرحمه ، مثل هذه المواقف يجب أن يدرف الدمع دما ، وليس بكاءا التماسيح رغبة في استمالة أصوات الناخبين بدون سبب وإنما نفاقا وتحايلا على من زدت من فقرهم بسياسة المجحفة ضد الفقراء ولصالح خدام الدولة واستفادتك وأسرتك ومريدوك من دم الشعب الفقير ، أين وعودك يامسيلمة الكذاب

  5. مغربي حر يقول

    اولا اعارض منطق الانتحار كما اعارض فكرة الانتحار . اما بصدد هده الظاهرة التي تتكرر في المغرب فيجب على المسؤولين وضع النقط على الحروف عن الاسباب التي تدفع المنتحر لهدا الفعل ! الا يمكن اعتبار الوضع الاقتصادي المزري والوضع الاجتماعي المتازم يبقيان المتهمين الرئيسيين في المغرب ؟ المغرب المازوم في ظل حكومة تتحدث عن التحكم والاسلام والعدالة والتنمية والانتخابات ولا يهمها الشعب لانها بالغت في تفقيره وازاحته من الخريطة ومعه الاحزاب والنقابات .فاين هي الجمعيات التي تدافع عن الطفولة والاطفال ؟واين هو المجتمع المدني ؟! هل اقصاه بنكيران كدلك ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.