حزب الأحرار منقسم حول التحالف مجددا مع “البيجيدي”

11

يُنتظر أن يكون المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للأحرار قد حسم عصر أمس الأحد موقفه من المشاركة في التحالف الحكومي المحتمل مع حزب العدالة والتنمية.

وبحسب ما أوردت “الأحداث المغربية” لعدد الاثنين، فإن قيادة حزب الحمامة تتجه إلى عدم الحسم في رفض الاستمرار بالتحالف الحكومي مع العدالة والتنمية.

واضافت اليومية، أن مصادر كشفت أن الانقسام في المواقف بشأن تحالف محتمل مع “البيجيدي” كان هو السائد طيلة الساعات الماضية، بعد إعلان نتائج الانتخابات، على أن غالبية الأصوات اتجهت لتبني موقف التريث في اتخاذ “قرار رفض المشاركة في التحالف الحكومي مع العدالة والتنمية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. فرج فودة يقول

    هده المرة سياتي الدور على حزب الاحرار بعدما جاء على حزب pps لان طريق بنكيران مليء بالاشواك والمصائب والاخطار . احدروا من مسيلمة الكداب !

  2. الكلتاوي يقول

    بالطبع التريث هو سيد الموقف ، لان القرار ليس بيد الحزب ، ادن فلينتظر الجميع التخليطة التي سيجود بها “سيدي فؤاد” على المغاربة ، لعل وعسى يكون فيه الحزب ingredient لتبدء عملية دباز على الاستوزار .المهم ان المفعفع استقل مشي حيث ديموقراطي لا ،حاشا ،ضاربين ضربة ، و 100/100موجد لو صاحبو ف النشاط شي بلاصة سخونة ، ما فيهاش صداع الراس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.