حصاد يُحرج الرميد ويطالبه بالتحقيق في مقال أورده موقع مقرب منه

55
طباعة
عشية الإنتخابات التشريعية للسابع من أكتوبر الجاري، طلبت وزارة الداخلية من وزارة العدل والحريات فتح تحقيق حول مقال أورده موقع “الرأي” المقرب من وزير العدل مصطفى الرميد، تضمن مزاعم من شأنها التشكيك في نزاهة وشفافية العمليات الانتخابية، مع ترتيب الآثار القانونية.

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية بأن “صحيفة (الرأي) الالكترونية أوردت مقالا تحت عنوان: ‘خطير… لوائح حصرية تؤكد نية التلاعب بالانتخابات’، تضمن مزاعم لا أساس لها من الصحة عن تضمين مصالح وزارة الداخلية لنفس أرقام البطاقات الوطنية للتعريف مرات متكررة باللوائح الانتخابية، بنية التلاعب بالاستحقاقات المزمع تنظيمها يوم غد الجمعة 7 أكتوبر 2016 “.

وأضافت الداخلية في بيانها، أنه ” تنويرا للرأي العام، ورفعا لكل لبس قد يثيره المقال المذكور، تؤكد وزارة الداخلية أن الوثيقة المرفقة بالمقال لا علاقة لها باللوائح الانتخابية الصادرة عن وزارة الداخلية، وأن المعطيات الواردة فيها تعتبر بما لا يدع مجالا للشك بيانات مغلوطة ومتلاعبا فيها بشكل واضح”.

وأكدت أن هذا الطلب يأتي بالنظر ” لخطورة الاتهامات الزائفة التي أوردها الموقع المذكور، والتي من شأنها التشكيك في نزاهة وشفافية العمليات الانتخابية بالمملكة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. dghoghi nordine يقول

    كل من يطعن في الرفيق المهداوي… تاكد انه مخزني في اعماقه اكثر من المخزن…..
    كما نقول لبركيكة جري وجاري….
    لاح الكرامة فشواري…..
    العدالة والتمنمية ….خدام المخزن بامتياز والدليل ان بن كيران كان في الشبيبة الاسلامية في سلا… وكان مخبر للمخابرات حيث بركك بالمناضلين الشرفاء ….وقال حرقوني بالعصا وانا نبركك بهم..لقد صرح في محاضرة بتيفلت حين وجه له متدخل، لمذا اعطيت اسماء المناضليت الى المخابرات المغربية في السبعينيات؟.. حيث كانت المحاضرة في مقر جمعية لكم بتيفلت سنة 2011 ابان غضب حركة 20فبراير المجيدة…. لدينا المزيد ما نقوله عن الظلاميون….
    الذغوغي نورالدين تيفلت…

  2. devillepin يقول

    rmid au minuscule cet affameur des familles est un irresponsable , il doit être rappelé à l’ordre au mème titre que benabdellah , cet autre vaniteux joueur de poker quelle politique dans ce pays .. vraiment il n’y a pas et il n y’ aura jamais de démocratie véridique sans démocrates convaincus

  3. ب.عبدالواحد يقول

    الى صوتوا المغاربة من جديد على الأحزاب لحكمت من قبل ( الاتحاد الاشتراكي ، البام ، حزب الايتقلال ، الاتحاد الدستوري البيجيدي …..) فهم كيستحقوا أكثر من لي داز عليهم .

  4. عبد المجيد عثماني يقول

    كل من يتكلم بالسوء عن الشرفاء امثال السيد حميد مهداوي و طاقمه النبيل متواطىء مع حزب يكرهه المغاربة الشرفاء.

  5. سعيد نزاطى يقول

    العدالة و التنمية دايرة ليك القوق فى الراس اسى المهدوى و هى التى ستتصدر الانتخابات رغم مغالطاتك المتكررة و الغير مبنية على اى اساس و الله انى اخاف عليك من انهيار عصبي حاد يوم 7 اكتوبر

  6. الهروب الى الأمام يقول

    الأحبة في موقع بديل،

    إنهم يدركون بأن تقة الناخبين فيهم اهتزت ولذلك يروجون للتحكم والتزوير حتى إن سقطوا سقوطا مدويا سيقولون لنا لقد قلناها لكم لقد زوروا ضدنا.
    لا حياة لمن تنادي فعل الكذب طبع وتطبع مؤصل عند هم

  7. jamal يقول

    Hata lhimar ya3lam Anna ddakhiliya akbar mozawir wa akbar 3adow liddimo9ratiyah.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.