بالفيديو.. مرشح من حزب “التقدم والإشتراكية” يمنح “الغُرامة” لراقصات

23

أثار ظهور وكيل لائحة حزب “التقدم والاشتراكية” بتطوان، وهو يوزع نقودا على راقصات بحفل شعبي، يرتدين صدرية الحزب، جدلا واسعا بين ساكنة المدينة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي”.

وبحسب شريط فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي فقد ظهر وكيل لائحة الحزب المذكور خلال حفل شعبي قيل إنه  من تنظيمه، (ظهر) وهو يقوم بمنح نقودا “غرامة” للراقصات اللواتي كن مرتديات لصدرية حزب “الكتاب” ويدعين الحاضرين إلى التصويت لحزب.

واستهجن بعض نشطاء “الفايس بوك” الطريقة التي لجأ إليها المرشح المذكور من أجل الدعاية لنفسه، معتبرين أنها تعود لعقود سالفة، وأنها شبيهة بما يقوم به بعض المرشحين بالمناطق المعروفة بزراعة الكيف .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. جبلي يقول

    انته حفل الاشتراكيين الشيوعيين الماويين اللينينيين برئاسة الحاج بن عبد الدرهم والطاسة الحلال الحرام.قمة العبث يا مغرب الفضائح.

  2. ولد الدرب يقول

    كنا نقول منذ الثمانينيات أن الأحزاب الإصلاحية (pps usfp…) المنبطحة أمام المخزن في إطار ما سمي بالإجماع الوطني ذاهبة إلى الحضيض. و ها هي قد تجاوزت كل التوقعات. أما مشهد هز وز و الغرامة، فلا تعليق ( ما قلت والو، ما نقول والو)

  3. جبلي يقول

    اليس هدا حزب الانتلجانسيا المتعفنة .حزب السكارى برئاسة السكير الاكبر الشيوعي الحاج بن الزفت؟انها البهدلة في وطني.

  4. عبد العالي. يقول

    شاهدوا الحداثة والتنوير الذين تتبجح بهما أحزاب اليسار , ومنهم هذا الحزب , خسئت هذه العقول التي تلجأ الى العاهرات بالمال لاستقطاب همجا يتفاعلون مع هز البطون قصد كسب الأنصار . رحم الله من قال :” اذا كنت في المغرب فلا تستغرب ” وسيبقى سواد هذا الشعب عائقا كبيرا أمام أي تغيير حقيقي في بلدنا المكلوم . .

  5. dido يقول

    تألمت كثسرا لهذا الأسلوب المنحط الذي لا يليق بحزب الكتاب فلك الله يا وطني

  6. Alhaaiche يقول

    Abdou dial PS fe khedmat la chanson populaire
    Kheli ghir Sediki dial takafa dji maah

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.