مرشح يقلد “السلطان” في حفل البيعة خلال حملته الانتخابية

61
طباعة
ذكرت مصادر محلية من دائرة حد كورت إقليم سيدي قاسم، أن أحد المرشحين للتنافس في الاستحقاق البرلماني ليوم السابع من أكتوبر الحالي، “أثار استغراب عدد المواطنين من خلال إقامته حفلا شبيها بحفل البيعة”.

وبحسب ذات المصادر، “فإن المرشح المذكور طاف أحياء من الدائرة المذكورة ممتطيا صهوة جواد، ومساعدوه يمسكون باللجام ويحيطون به قي مشهد يشبه حفل البيعة الذي يترأسه الملك كل سنة”.

وأضافت المصادر ذاتها أن “هذا المرشح يشيع بين الساكنة أن من لم يصوت له ستصيبه مصيبة من الله”، فيما قام بعض المحسوبين عليه “برشق منازل لبعض المقاطعين للانتخابات بالحجارة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. عجبا يقول

    لقا الكوامب تابعينو ما عندهم قلب قال ليك المعقول

  2. بركاك يقول

    عيقتو …اللعب مفروش في موقع بديل ..حاسبين المغاربة كوانب

  3. elmous يقول

    الغرور الغرور

  4. مصطفى الملالي يقول

    مهازيل اصبحنا نراها في الانتخابات.سباقون الى الشوهة .لاكن ولجهل بعض السياسيين يرتكبون اخطاء قاتلة.وعند رؤيتي لهدا المرشح الاضحوكة تدكرت عبد الكريم بن عتيق حين قام بحملته الانتخابية المشهورة بالسوق الاسبوعي لتنانت بفم الجمعة نواحي منطقة بزو حيت اختار ان يركب البغل في سباق مع الحمامة و الاسد و السيارة و احزاب اخرى فكانت خرجته الغير محسوبة هي سبب سقوطه حيت اعتبرتها الساكنة انتقاصا و سبة فجاء الرد في صناديق الاقتراع.ولا شك ان صاحب الشبه بيعة الكتابي .و خصوصا انه يتوقع مصيبة من الله لمن لم يصوت له. لا شك ان سقطته من فوق الحصان ستكون مدوية و الله المستعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.