بالفيديو..مواطنة تقتحم مهرجان بنكيران الخطابي وتصرخ: “فين كنتو ملي كان ولدي مريض؟”

12

بالموازاة مع تنظيم حزب العدالة و التنمية مهرجانه الخطابي مساء اليوم 5 أكتوبر بمدينة فاس، اقتحمت مواطنة تحمل إبنها بين يديها الصفوف الأمامية مخترقة الجموع في محاولة للوصول الى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران الذي كان يلقي كلمة له فوق المنصة، قبل أن تصرخ بصوت عال : ” بغيت نهدر معاك بغيت نهدر معاك “.

وهرع عدد من حراس الأمن الخاص لتطويق المواطنة، فيما حاول “بيجيديون” استمالتها من أجل العذول عن طلبها المتمثل في لقاء بنكيران الذي خاطبها بلهجة قاسية ” ماشي دابا ماشي دابا” .

كل هذه المحاولات لم تمنع المواطنة من التمسك بمطلبها و هي تصرخ ” فين كونتو منين كان ولدي مريض ” لكن رغم صراخها باءت محاولاتها بالفشل في الوصول إلى المنصة ليرد عليه بنكيران ” بكل فرح عليا نمشي عندها ونتصنت ليها لكن كل واحد عندوا غرض..”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. مفربي حتى النخاع يقول

    هاذ الشي بزاف التشويش على الحكومة برئاسة حزب المصباح والتشويش على التجمعات الخطابية ديالهم شي حاجة كاينة ماتعجبش،راحنا34000000 نسمة ماسي كلنا غادي نكونوا راضيين على حالنا وماشي كلنا نكونوا متافقين ايوا خليو كل واحد اي كل حزب يدير خدمتو والله هو اللي كيجازي او كيعاقب كل واحد فينا.ماتخليوش التشاؤم والياس يديرو فينا حالة.

  2. nietzsche يقول

    espece d hpocrite;il n a pas honte de ce qu il a fait aux fonctionnaires ,aux etudiants et j en passe

  3. أحمد يقول

    إنكشفك نفاقك يا إبن كيران فبدل أن تنصت إلى معاناة هده المواطنة البسيطة و تتعاطفى معها واجهتها بقلب لايرحم و أنت التي كنت تبكي في حملاتك الإنتخابية لإستمالة الأصوات و مالايفهمه الشعب أنك كنت تبكي خوفا على فقدان الكرسي و إمتيازاته

  4. شرقاوي اس محمد يقول

    ماشي دابا ، غذا يوم القيامة تؤدي الثمن، وعند ربكم تختصمون

  5. عبد الرحمان الكواكبي يقول

    المستبد يتحكم في شؤون الناس بارادته لا بارادتهم ويحكمهم بهواه لا بدستورهم ، ويعلم من نفسه انه الغاصب المتعدي فيضع كعب رجله على افواه الملايين من الاطر التعليمية والصحية يسدها عن النطق بالحق والتداعي لمطالبته .
    المستبد عدو الحق عدو الحرية وقاتلهما ،والحق ابو البشر والحرية امهم ، والعوام صبية ايتام وبعضهم نيام لا يعلمون شيئا .
    العوام هم قوت المستبد وقوته ، بهم عليهم يصول ويطول ، ياسرهم فيتهللون لشوكته ، ويغصب اموالهم فيحمدونه ، ويهينهم فيثن ن على رفعته ، ويغري بعضهم على بعض فيفتخرون بسياسته ، وادا سرف في اموالهم يق لون كريما ، وادا قتل منهم ولم يمثل يعتبرونه رحيما ،
    والحاصل ان العوام يدبحون انفسهم بايديهم بسبب الخوف الناشيء عن الجهل والغباوة ، فادا ارتفع الجهل وتنور العقل زال الخوف واصبح الناس لا ينقادون
    لهده الكلمات او الجواهر تبقى حية في مجتمعاتنا العربية رغم مرور اكثر من 120 سنة عليها ستبقى شوكة في حلق كل طاغية ومنافق وستنزل عليه مثل الصواعق . فتحية لكل شهداء الحرية وتحرر الشعوب وصاحب الكلمات سالفة الدكر الشهيد عبد الرحمان الكواكبي صاحب كتاب طبايع الاستبداد .

  6. Fatima يقول

    Il fallait voir et ecouter cette femme Mr Benkerane ,pourquoi vous etes la pour aider ces gens si jamais vous etes elu ? C est un faux pas grave pour votre parti.

  7. Aziz azouz يقول

    Benkirane a promis de régler le dossier des anciens instituteurs appelés Dahaya Taalim, mais il n’a pas tenu à sa promesse.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.