عشرات المواطنين بقرية با محمد يستقبلون بنكيران بشعار “ألي ديكاج” (فيديو)

32

استقبل عشرات المواطنين رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية،خلال حلوله بقرية با محمد لاحياء مهرجان خطابي في سياق الحملة الانتخابية، (استقبلوه ) بشعارات قوية طالبوه من خلالها بالرحيل متهمين حزبه بارتكاب جرائم في حق المواطنين.

1

وبحسب مصدر من عين المكان فقد انطلقت الوقفة الاحتجاجية ضد حضور بنكيران، قبيل دقائق من وصوله لمكان المهرجان الخطابي ورددت خلالها العديد من الشعارات من قبيل ” ألي ديكاج ألي ديكاج حكومة الديباناج “، “زيرو حكومة بنكيران زيرو حكومة البهلوان”، كما رفعوا لافتات كنبت عليها بعض الشعارات من قبيل “القاتل هاهو والعدالة فين هيا”…. بالإضافة إلى صور بعض الشهداء كأيت الجيد بنعيسى.

2

وفي الوقفة نفسها حمل المحتجون من خلال كلمة ألقاها عضو بـ”مؤسسة أيت الجيد بنعيسى للحياة ومناهضة العنف”، قياديين من حزب “البجيدي” المسؤولية في مقتل عدد من الشهداء كعمر بنجلون والطالب المعطي بومالي وأيت الجيد بنعيسى.

3 4 5 6 7

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. dghoghi nordine يقول

    اينما وجد ااظلامبون يتواجد التخلف… والكحط والدل والخنوع والتطويع والكبت الجنسي .. وجوع البطن والجوع المعرفي… والعبودية … والفتاوي الخرافية و القواد للمرشد …. ويدعون بملك الحقيقة وسوف يهدون لكل من يتملق عليهم تدكرة الدخول الى الجنة….

  2. حسن يقول

    المعطي أمليل الطالب الذي قتل في سنة 91 بجامعة وجدة والذي اتهم فيها هم طلبة العدل والاحسان وحكموا ب 20 سجنا لماذا التلفيق للعدالة والتنمبة غدا تخرجون لنا رواية تقولون أن البيجدي قتلت فرعون وستحاكمون الناس بعقلية بائدة، اليسار يعيش أخر أيامه ويترنح كالطير المذبوح وطردوا من الجامعات حينما سيطر طلبة العدل والاحسان فلم يبقى لفلول اليسار إلا الأزقة لتفرغ فيها مكبوتاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.