مُزحة للوفا تُخرج حداد من المجلس الحكومي

30

غادر وزير السياحة، لحسن حداد، المجلس الحكومي المنعقد مؤخرا في طنجة، احتجاجا على مزحة وزير الحكامة والشؤون العامة والحكومة، محمد الوفا، حيث خاطب رئيس الحكومة بالقول إن عليه أن يهنئ حزب الاستقلال لأنه التحق بالحكومة، في إشارة إلى تغيير حداد انتماءه الحزبي من الحركة الشعبية إلى حزب الاستقلال لكي يحصل على التزكية في الانتخابات.

وذكرت يومية “أخبار اليوم”، في عدد الأربعاء 5 أكتوبر، أن حداد انسحب من المجلس الحكومي بعد فترة قصيرة من انطلاق أشغاله، في إشارة إلى عدم تقبله لمزحة الوفا، ما يوضح توتر علاقة حداد بمكونات الحكومة بعد تغيير لونه السياسي وارتدائه لثوب الاستقلال.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزير السابق للسياحة كان قد غادر الحركة الشعبية صوب حزب الاستقلال بعدما فضلت الأمانة العامة للسنبلة عبد الرحيم العلافي وكيلا للائحتها بدائرة خريبكة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. محمد**المغرب يقول

    لم تكن مزحة وانما ملاحظة دكية، وموضوعية ،الوزير حداد ما كان عليه ان ينسحب بل كان عليه ان يكون اكثر ذكاء ويرد على المزحة بمزحة مشابهة بان يسال الوفا باي لون سياسي يوجد في الحكومة.
    على كل الحكومة كلها مزاح…..!

  2. cigogne يقول

    dfou ala siassa fhad lablad aucune logique gir tkharbiq comment voulez vous que les gens aillent voter alors que tout est supercherie et courses infernales derrières les intérêts personnels

  3. عزوز يقول

    هكدا بدا هدا خيينا العمل في الحكومة بالمزاح والضحك الباسل على الشعب وبدلك انهى ولايته والنتبجة صفر وضياع للمال العام ومصالح المواطنين,

  4. ahmed يقول

    على الوفا ان يترك مزحه لمراكش التي صنفت مدينة السياحة الجنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.