تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الصباح بالقرب من الواجهة المتوسطية والشمال الشرقي ستبقى كل النهار مصحوبة بامطار ضعيفة متفرقة، مع ظهور السحب في بعض المناطق خلال الليل والصباح بالسواحل المحيطية الشمالية مصحوبة بكتل من الضباب.

وسيلاحظ خلال الظهيرة، تمركز سحب كثيرة أخرى وغير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس الصغير والكبير، وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وشمال الأقاليم الجنوبية مما يعطي الفرصة لنزول قطرات متفرقة ورعدية. وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي الأقاليم الجنوبية وقليلة السحب في باقي مناطق المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالسواحل، والشرق والسهول الوسطى وسهول دكالة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 20 و 25 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية وباقي السهول.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و 36 درجة بالمرتفعات وما بين 22 و 27 درجة بالسواحل وما بين 28 و 33 درجة بالشرق وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية وما بين 34 و39 درجة بالسهول الداخلية والأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر هائجا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة وكاب كير وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.