قيادي في تنسيقية اسقاط خطة التقاعد يكشف أسباب منع مسيرة الرباط (فيديو)

42

قال ادريس عدة القيادي في التنسيقية الوطنية لاسقاط خطة التقاعد، “لقد تم قمعنا في مسيرة اليوم لأننا لا نخدم أية أجندة، ولأننا منحازون للأسئلة الحقيقة للمجتمع ونخوض المعركة الحقيقة، وقُمعنا أيضا مع أن المخزن سمح لمسيرة مجهولة الهوية والمصدر والشعار تبرأ منها صانعوها”.

وأضاف عدة في تصريح لـ”بديل”، بعد منع القوات الأمنية للمسيرة الوطنية لاسقاط خطة التقاعد، “نزلنا اليوم لنقول لبنكيران ومن سيأتي بعد بنكيران والذي سيبقه بأننا نرفض هذا القانون وبأننا عازمون على إسقاطه إلى آخر نبض”.

وأردف المتحدث، “أن التنسيقية الوطنية لاسقاط خطة التقاعد، نزلت اليوم لتؤكد موقفها الرافض لأول سرقة موصوفة للحكومة من أموالنا ودخلنا الضعيف وقوت أولادنا للتغطية على فشلها السياسي، كما أننا نزلنا ضدا على ثقافة المنع ودولة المنع”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

10 تعليقات

  1. يوسف يوسف يقول

    هنيء للطباعة الشغيلة بحسها النضالي ضد سياسة الإقصاء والتهميش التي تنهجها الحكومة

  2. oum yassir يقول

    On est tous unis contre ces réformes diaboliques qui nuisent à notre avenir et à celui de nos enfants.le comble c’est l ‘ injustice flagrante qu ‘ on veut nous infliger de force : travailler fois plus qu ‘eux et percevoir des miettes en fin de compte. Est-ce ça qu’ on appelle justice et ??développement

  3. كاره الظلاميين يقول

    عجبي!!!!!!!
    حذفتم تعليقا يحمل عبارة ” نظام ديكتاتوري” وأبقيتم عل ى تعليقات أخطر ومنها: “إزالة الملكية المجرمة المخنثة”
    ما هذا الكيل بمكيالين يا موقع بديل؟ واش حتى هنا كاين “باك صاحبي”؟؟؟؟؟؟

  4. DRISS DE RABAT يقول

    Soit que les Marocains sont pour et avec les institutions ou ça va devenir un moyen illégal de faire sauter tout ce qui ne répond aux attentes des grévistes ce n’est pas normal et incompréhensif

  5. مقموع يقول

    يجب تعميق الفهم لدى المغاربة بكنه معركتنا الحقيقية.انه الضرب الممنهج ليس للموظفين ورجال التعليم اساسا ولنه ضرب لحقوق الشعب في الصحة والتعليم والشغل .ضرب الحق في الحرية والكرامة ووووووو اصحح ان الدولة واقعة تحت سلطة عصابة تسمى المخزن .اما الدولة اركانها الاولية هي الشعب والارق. وما السلطة الا اتفاق على التنظيم لاجل الرقي فادا بالدولة تسرق من طرف عصابات ملعونة علينا الصمود والموت ضدا عليها فردا فردا.انها فرصتنا ولن تضيع منا ايها المخزن الكلب العفن.

  6. Colonel ABABOU يقول

    الحل الوحيد هو إزالة الملكية المجرمة المخنثة

  7. مرروكي يقول

    هؤلاء الجبناء لم يدركوا بعد أنهم فتحوا عن وعي أو بدونه القمقم. خرج الشعب الشعب من سباته. لم يعد بنجكم يستطيع تنويمه. لم يعد الشعب يراكم في القمر. و كل تدخل منكم لإسكاته أو إعادته إلى القمقم بالقمع و التنكيل لا يزيده إلا فهماً لطبيعة نظامكم الطاغي المستبد. و لا يزيده إلا إصراراً على طردكم من برجكم الواهي و طرد قداستكم المزعومة من مخيلته. الزمن لم يعد كما حسبتموه يا خونة الشعب و الوطن. الآتي لا و لن يكون كالسالف يا مستبدين و يا لصوص الوطن. توقعون بأيديكم على نهايتكم. GAME OVER !!!

  8. عبد القادر زيني يقول

    نصبت الدولة نفسها خصما و حكما في نفس الوقت ، متحدية الشعب المغربي و الرأي العام الحقوقي المغربي و الدولي ، و حاشى لله أصبحت تهب لمن تشاء و تمنع ممن تشاء ، بيدها الخير و الاستقرار تمنحه او تمنعه ، و نحن كمغاربة قاصرين رعايا ننتظر الحنان و العطف و الصدقة ، لا شأن لنا بالشأن العام الداخلي او الخارجي ، لا في السلم و لا في الحرب ، و لا في اعادة السيادة على سبتة و مليلية او الصحراء الحدودية مع الجزائر او موريتانيا … الثروة السمكية لا نستفيد منها الا حتى يشبع و يقنع الغرب و دول الخارج …. اللهم ان هذا لمنكر و عيب و حرام و شوهة و احتقار للشعب و تسويد للبلاد امام المجتمعات المتخلفة قبل المتحضرة و الخصوم …. لن نشارك في أي انتخابات او حفلات ….

  9. سعيد نزاطى يقول

    الحكومة الحالية مازال فى عمرها 5 ايام فلماذا لا تنتظروا حتى تمر الانتخابات وهناك من وعد باعادة النظر فى هذه القرارات اليس هذا نوع من التشويش على سير هذه الانتخابات.فهذه مؤامرة من مؤامرات البام و لن تفلحوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.