بالفيديو.. مناوشات بين مواطنين وأنصار بنكيران بعد مُطالبته بالرحيل

53
طباعة
أظهر شريط فيديو حصل عليه “بديل”، عددا من المواطنين وهم يرفعون شعار “ارحل” في وجه رئيس الحكومة الامين العام لحزب “العدالة والتنمية” عبد الإله بنكيران خلال مهرجان خطابي، قبل أن يتدخل بعض من أتباع هذا الأخير.

وبحسب الفيديو دائما، فقد ظل عدد من المواطنين يصرخون خلال كلمة بنكيران بالمهرجان الخطابي الذي نظمه حزبه بتطوان مساء اليوم السبت 1 شتنبر، رافعين شعار “ارحل”، مما استنفر رهطا من “البيجيديين” الذين ردوا عليهم بشعار “الشعب يريد ولاية ثانية”.

وبعد ذلك، أقدم المنتمون لحزب “المصباح”، على احتلال المكان الذي كان يرابط فيه مُطالبو بنكيران بالرحيل إلى أن أجبروهم على السكوت بعد أن تزايد عددهم رافعين شعار “الولاية الثانية”..

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. Abderrahim يقول

    يا حكومة الجبناء الذين يستقوون على الضعفاء و يمسحون أحذية أسيادهم بلحيتهم ! ارحلي ارحلي أنت طالق طالق طالق ! الطلاق الثلاث

  2. ب.عبدالواحد يقول

    استغلوا الاسلام ثم حركة 20 فبراير و حسب ما يظهر في الفيديو جاء دور المراهقين و الأطفال . سنرى مادا سيقع يوم 7 اكتوبر حيث ستروا بأعينكم نهايتكم يا أشرار و منافقين . كان عليكم أن تحملوا شعار النار بدلا من المصباح ، حكمتم مرة واحدة و تسببتم في غليان شعبي و استمراركم يعني تحول المغرب الى سوريا .

  3. نور الدين الصديق يقول

    صوتوا لاي حزب كان ماعذا هذه القاذورات.والله جميع الاحزاب تحترم نفسها وتحترم الشعب الا حزب الكلاب الضالة .انهم يستفزون الناس باسم الدين وهم اشد الاعداء له .للذكر فكلهم عقد ورواسب لانهم كانوا يعيشون على هامش المجتمع ولكل منهم حكايته العاطفية لانه سبق أن صفعته فتاة او سبته اوطردته لهذا ينقلبون الى شرذمة ناقمين على المجتمع وها انتم ترون المحصلة باعينكم أضف مقولة المشتاق الى فاق.

  4. الكاشف يقول

    وحسابه سيأتي عسيرا إن شاء الله بعد 7 أكتوبر بعد ظهور النتائج الكاملة

  5. abou ben يقول

    ما صرح به بن كيران خطير وخطير جدا بل أخطر من أن المغرب به دولتين فاليوم صرح المجرم بن كيران أن الناس الذين يحكمون هم فوق ولا يفتحون بابهم إلا مرة كل خمس سنوات وهذا أكبر إساءة للملك عندما أشار إلى ناس يحكمون ولم يقل الملك فقط ثم يتبين من خلال كلامه أنه لم يكن سوى آلة قمعية وهذا ليس جديد بل الكل يعرفه.لكن الذي لم يقله هذا المجرم أنه سعى بكل جهده هذهال 5سنوات لكي يصبح من دار المخزن سفك الدماء شرد أبناء الوطن جوع المواطنين بالغلاء سرق من المواطنين حقوق هم وأموالهم كل ذلك من أجل أن يأخذ مكانا دائما مع ناس الفوق ولم يفلح بل إستعمل هذا المجرم كعازل طبي فقط وسيرمى إلى المزبلة وكل ما يقول اليوم هو إبتزاز لناس الفوق وأتمنى صادقا أن يرمو به في السجن لأنه خبيث وهذا ما يستحق كل من خان شعبا

  6. ديما بام وفيدراليه يقول

    جايبينهم بفلوس من مختلف المدن بوسائل النقل .. وجمعوهم في تطوان .. وشوف غير طريقه باش كيهضرو ..
    انشاء الله في الوطنية نصوت على البام والمحليه فيدراليه

  7. ريكو يقول

    قالها المصور هاذوا راهم مصفتينهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.