العماري من مسقط رأسه: اخترت دوار أمنود لإطلاق حملتي في الحسيمة وفاء للساكنة ولوالدتي

25

أطلق الياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” حملته الإنتخابية في منطقة الحسيمة من “دوار أمنود”، مسقط رأسه، صباح الجمعة 29 شتنبر الجاري.

%d8%b93

وحين سأله الموقع عن سر هذا الإختيار، رد العماري:اخترت أبنود وفاء لساكنة الدوار، التي لها أفضال كبيرة على حياتي،  فبفضلها تعلمت القراءة والكتابة، وبفضلها تعلمت كيفية التعايش مع الناس، كما اخترت الدوار وفاء لوالدتي الحبيبة، التي علمتني معنى قيمة الصبر على أذى بعض الناس والقدرة على اجتياز المحن مهما كانت قسوتها”.

%d8%b91

وقال العماري إنه قضى ليلة الخميس ببيت والدته، وفي الصباح نظم مهرجانه بأبنود ومنه إلى بنيبوعياش، قبل أن ينتقل إلى طنجة لصلاة الجمعة إلى جانب الملك.

%d8%b92

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. عبد العالي. يقول

    لا يسعني الا أن أعبر عن أسفي على ما وصل اليه السياسيون والفاعلون بصفة عامة من مستوى ردئ في الهجوم على ” حزب العدالة والتنمية ” في هذا الوقت بالضبط وعلى أحزاب يسارية أخرى كنا نعول عليها مستقبلا لتحدث توازنا في المشهد السياسي , وهذا الهجوم يأتي مسايرة للمخزن الذي نفض يده عن حزب بنكيران بعد أن أدى دوره المطلوب , هذا الهجوم تحول أيديولوجيا , فتم تصوير الحزب وكانه داعشي الاصل والمنشأ . فما يحز في نفسي أكثر أن يستقوي كثير من المثقفين على حزب وصل القمة في الضعف تاركين الساحة لحزب آخر ولد من رحم النظام ليقود الحكومة كما يريد المخزن . فمن المستفيد من هذه النعرات التي تأتي من مصادر كنا نعتبرهم القدوة في التعقل والحياد والموضوعية ؟ بالطبع كلها تصب في صالح الدولة العميقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.