تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن تكون السماء أحيانا غائمة مع احتمال زخات متفرقة بالجنوب الشرقي ومرتفعات الأطلس، مع نزول أمطار جد خفيفة محليا خلال الصباح فوق الساحل المتوسطي.

كما يرتقب تكون كتل ضباب وسحب منخفضة بالسواحل الأطلسية خلال الصباح والليل. عدا ذلك ستبقى السماء قليلة السحب أو صحوة بباقي ربوع المملكة. وستهب الرياح شرقية وقوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة القوة من القطاع الشمالي بالجنوب، ومتقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالشرق والجنوب الشرقي، وما بين 17 و22 درجة بالشمال والوسط والسواحل، وما بين 21 و 26 درجة بأقصى جنوب المملكة. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 21 و27 درجة بالجنوب الشرقي وقرب السواحل والشمال الشرقي، وما بين 28 و34 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و40 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وآسفي، وهائجا ما بين آسفي وطانطان، وهائجا إلى قليل الهيجان بباقي السواحل.