تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، أن يكون الطقس حارا شيئا ما إلى حار بسهول اللوكوس، ومنطقة الغرب وبأقصى جنوب شرق البلاد، وباردا بعض الشيء بالمنطقة الشرقية.

كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مرفوقة بزخات مطرية محليا معتدلة، وعواصف رعدية، وبرد وزوابع تحت عواصف رعدية محليا فوق الأطلس المتوسط وجنوب المنطقة الشرقية، مع نزول أمطار جد خفيفة محليا خلال الصباح فوق الساحل المتوسطي.

ويرتقب أيضا تكون كتل ضباب وسحب منخفضة بالسواحل الأطلسية خلال الصباح والليل، فيما ستبقى السماء قليلة السحب أو صحوة بباقي ربوع المملكة. وستهب الرياح شرقية وقوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة القوة جنوبية شرقية بالمنطقة الشرقية، بينما ستهب من القطاع الشرقي بالجنوب الشرقي واللوكوس والغرب، ومن القطاع الشمالي إلى غربية بباقي المناطق . وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 23 و28 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وكذا بداخل وبجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 16 و22 درجة بباقي الأنحاء.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات وبجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 21 و26 درجة بالسواحل، وما بين 27 و32 درجة بالسهول الأطلسية وسوس والسايس والشاوية ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس وبغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و38 درجة بداخل مناطق اللوكوس والغرب وبسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وبشرق وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 39 و43 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال آسفي وبالبوغاز، وهائجا ما بين آسفي وطانطان، وهائجا بباقي السواحل.