هجوم يساريين على الهيني ومستقبل “البام” و”البجيدي”

72
طباعة
في هذه الحلقة يقف المهدوي عند الهجوم الشنيع الذي شنه مؤخرا عدد من الأشخاص المنتمين لفدرالية اليسار على “القاضي محمد الهيني”.
وفي الحلقة يكشف المهدوي عن معطيات تذكر لأول مرة بخصوص الهيني، قبل أن يوجه رسالة للمهاجمين بأنهم يسيئون لقيم اليسار ويضرون الحملة الإنتخابية للفدرالية، ويرسمون صورة كارثية عن أخلاق المنتسبين للفدرالية.
وفي الحلقة يفسر المهدوي لماذا يركز انتقاداته ضد البجيدي، موضحا أن ثلاث قضايا كانت هي السبب في تفجر علاقة الموقع بالبجيدي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

13 تعليقات

  1. mohamed stitou يقول

    شكرا اخي حميد القنون المكتوب علي الاوراق ليس هو الذي نراه علي الارض

  2. رشيد يقول

    أحسن صحفي بالمغرب،من بعد الصحفي الشجاع طبعا خالد الجامعي..السلام عليكم يا اسود المغرب.

  3. adil يقول

    tu passes à la vitesse supérieure. il te reste juste une semaine, alllez y, tu diras que benkirane couche avec ses secretaires

  4. said يقول

    tout cre que tu as dit est vrai mais ces valeurs il faut que tu les appliques toi meme

  5. مغربي يقول

    تحياتي لك الاخ حميد و لكل طاقم بديل للقاضي الهيني البقيوي الجامعي حاجي السباعي حداش …….لكل احرار المغرب الحبيب كلامك في الصميم واضح ا بالدارجةغير للي ما بغاش ايفهم واحيي مرة ثانية الاخ الهيني كما يقول المثل الدارج ما يدوم حال اس الهيني المهم ان غي المغرب رجل اسمه الهيني

  6. مبارك فتيح يقول

    شكرا للصحفي الصريح المهداوي هذا غيض من فيض ننتظر الحلقة القادمة ان شاءالله لفضح المتاجرين بالدين وفقك الله الي ما تحبه وترضاه وتقبلوا جميعا فائق الاحترام والشكر…. المهداوي الهيني البقيوي الجامعي حاجي والاخوة جميعا

  7. السعيد يقول

    شكرا لك الأخ حميد على جرأتك في طرح المواضيع ، وشكرا لك على نبلك وأخلاقك من خلال استماتتك في الوقوف إلى جانب الأستاذ الفاضل محمد الهيني الذي تخلى عنه الصديق قبل العدو في أصعب مراحل حياته والذي يستحق مني كمواطن بسيط تعرف على قضيته من خلال موقع بديل كل التقدير والاحترام . صراحة معدنه أصيل والمعدن الأصيل لا يصدأ.
    عن أي يسار تتحدث الأخ حميد ، اليسار الذي طعن الشعب من الخلف وولى ظهره له يوم كانت كل الظروف متاحة له لعتق هذا الشعب من مخالب الاستبداد والاستعباد. لقد انكشفت العورات وبيع الشعب بثمن بخس مهما كان الثمن الذي تقاضوه. اليسار كما يتمثل في مخيلتي، وكما لمسته في زميل احتككت به مدة من الزمن ، هو فلسفة حياة أساسها الوفاء ، والإخلاص، والعفاف ،ونكران الذات ، وسعة الصدر.فأين نحن الأخ حميد من هذه القيم لدى يساريينا؟؟؟
    لقد رفعت تحديا مع نهاية الحلقة ، أرجو أن تنتبه لنفسك فلسنا على استعداد لفقدان شخص أخر من طينتك ، فيكفي الوطن ما رزئ فيه من رجال أفذاذ.

  8. said يقول

    il faut soutenir cet Homme,c rare d’en trouver au maroc mais dans les pays dirigés par les dictatures ce genre n’a pas de valeur;celà nous encourage à se débarasser de ce genre derégime qui est tjrs avec la corruption

  9. youssef يقول

    merci Mr MEHDAWI pour les informations et bonne courage en attendant avec patientes votre prochain épisode qui concerne le PJD ;je demande juste de faire le maximum de votre parte pour avoir le son bien claire svp

  10. Kada يقول

    أنا يساري ومتفق معك السي المهداوي، ولم تقل إلا الحق في حق السي محمد الهيني، هذا الرجل العفيف النظيف النزيه، الذي قلما نجد له له من نظير في هذا الزمن الرديئ. من حقه أن يقف مع البام أو غير البام، فهذا لن ينقص من نزاهته وشهامته شيئا. ولكم جزيل الشكر على مواقفكم الشجاعة ومنبركم الحر. ومزيدا من النجاح.

  11. صوت افريقيا يقول

    تحية المهدوي والهيني. والخزي لأشباح المناضلين.

  12. Ahmed يقول

    الاخ المهداوي كلام جميل والاستاذ القاضي الشريف يستحقه واكثر كذلك يكفي ثباتكم على قول الحق.
    ارجو منكم التطرق والبحث في حيثيات الدعم الغريب الذي تمتعت به فدرالية اليسار وخاصة منيب والسماح لها بالخوض في مجموعة من المواضيع دون باقي الاعضاء.
    خلال الشهور الماضية يمكن ملاحظة كيف ان هذا الحزب يتم اعطاؤه جرعة من المقويات ونفخه عن طريق نفخ منيب والسلام

  13. الهاشمي يقول

    تحية عزيزي حميد و لفريقك و للهيني و لكل الاحرار الثوار ..

    اخي حميد انا اوقفت النضال بكل بساطة بعد تحليل عميق و منطقي و رايت ان :

    الشعب المغربي وللاسف لا يستحق التضحية من اجله، الا قليلا ،
    و الشاذ من الامر لا ياخد به لا في الشرع ولا في القانون..

    الاغلبية شعب حلوف و منكوح عن بكرة ابيه،
    شعب يبيعك في الدورة و بكارو ولى بدرهم،
    شعب رخيص و خاءن و مرتزقة ،
    شعب مذلول ،شعب عبيد لبخاري..

    اعلم انك تضحي في سبيل الوطن و القلة المستضعفين..اعانك الله ،

    لكن الشعب غسلت يدي منه لسفاكر كان زمان.
    شكرا لك و انتظر اللقاء المقبل بشوق،
    حفظك الله من بطش المخنز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.