مرشح من الفيدرالية يلتزم بالتنازل عن أجره البرلماني إذا نجح في الانتخابات (وثيقة)

39
طباعة
قرر أحد مرشحي فيديرالية اليسار الديمقراطي، التخلي عن راتبه الشهري في حالة فوزه بمقعد برلماني.

وأمضى المرشح نور الدين هرمار، المرشح باسم الفيديرالية في دائرة الغرب بمدينة سوق الأربعاء الغرب ونواحيها، التزاما يتعهد فيه بالتخلي عن هذا الراتب لفائدة مدينته.

وأورد هرمار في وثيقة الإلتزام التي حصل عليها “بديل”، “ألتزم بالتنازل ععن الراتب الشهري والتعويضات البرلمانية في حالة حصولي على مقعد نيابي في هذه الإستحقاقات الإنتخابية لفائدة مدينة سوق الأربعاء تستعمل كدعم لجمعيات المجتمع المدني المذرة للدخل لفائدة العاطلين والمعطلين.

capture

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

13 تعليقات

  1. abdo chbabi يقول

    لايجب عليه التنازل عن راتبه بل عليه التبرع به لاحدى الخيريات

  2. ولد الدرب يقول

    أحيي مبادرة هذا الرفيق على نيته الحسنة و إن كنت أدعو الجميع إلى مقاطعة هذا التهريج المخزني برمته. لأنه يا رفيق أبعد من مسألة الراتب و التعويضات و المعاش، ماذا يمكن القيام به لصالح الجماهير الشعبية في إطار الدستور المخزني المصوغ تحت جنح الظلام؟ نريد أولاً ديمقراطية حقيقية في إطار دستور شعبي يجعل السلطة في يد الشعب من خلال ممثليه الحقيقيين بدون تدخل الأجهزة و تجار الدين. و بعد ذلك ننظر في أجور برلمانيينا على أن يخفض إلى مستوى مقول و ليس إلغاؤه.

  3. ahmed يقول

    ما شي هذا هو الهدف اسي المترشح. هذا فهم خاطئ للأمور!حنامبغيناكش اتنازل على الشهرية في حالة انتخابك -و انا وكثير من المواطنين ما مصوتيينش على تكمارة.

  4. sami يقول

    سوق الأربعاء الغرب معروف المرشح الدي سيفوز بها
    و هو السيد البدوي من حزب الأشرار و هو معروف من صحاب الشكاره
    تحيه لهدا الشاب و لو كنت متواجد داخل الديار في هده الأثناء لدعمتك و اقترحت عليك بعض الأفكار التي ستساعدك على النجاح سواء في الإنتخابات أو أثناء التسيير

  5. ب.عبدالواحد من المغرب يقول

    الفيديرالية هي الحل ، نتمنى أن يصوت المغاربة بكثافة لصالح هؤلاء المخلصين .

  6. محمد ناجي يقول

    لو أن الدولة حولت العمل البرلماني إلى عمل وطني بدون أجر، وإنما بمقابل لتسديد مصاريف النقل والهاتف والأكل والمبيت .. لرأيت البرلمان ممتلئا بالشرفاء والمخلصين المتفانين في خدمة وطنهم، ولهرب منه كل أولئك الذين عششوا فيه لعدة ولايات، ويورثونه لأبنائهم وذويهم .. ولمرَّت الانتخابات في أجواء احتفالية رائعة ديمقراطية نزيهة ، تتصارع فيها البرامج والأدوات؛ دون أي تشاحن أو تباغض أو صراعات تصل أحيانا إلى حمل السلاح بين أنصار المترشحينبعضهم البعض ..

  7. ayour يقول

    ليس داك هو الحل بل يجب رفض استيلام المبلغ لاسقاط الاجر والتقاعد بما ان الامر تطوعي.وان لا تزكي اكل اموال الشعب اليتيم بغير رضاه.
    ما انسمحو ليكم حتى لقدام الله.

  8. مهتم يقول

    ما معنى التنازل عن الأجرة؟ وهو يدعي الدفاع عن الشعب ، لا شك أنه يريد أن يستثمر رأسماله للسمسرة من خلال هدا المنصب كفى من بيع الأوهام ؟

  9. كاره الظلاميين يقول

    لقد تم قصف المتأسلمين والوصوليين بنجاح
    تحية نضالية

  10. كاره الظلاميين يقول

    مبادرة جيدة لم يقم بها ولا عضو من أعضاء البرلمان المنتمين لحزب النفاق، حزب الطاغية بنزيدان، حزب الاسلام والسبحة واللحية والسجود والركوع في المساجد

  11. libre يقول

    اي مادام سيصرف لماذا لايبقى في خزينة الدولة لتغطية ديون الدولة ولو بنسبة 0,000000001

  12. libre يقول

    طيب اين سيذهب راتبه إذن ماهي واجهته

  13. مبارك فتيح يقول

    ما راي بنكيران في هذا الشاب لما سكتت عن تقاعد الوزراء والبرلمانيين واجهزت علي عموم الموظفين والاجراء او ماراي البرلمانيين الذي طلبوا توريت التقاعد لابناءهم وماراي الامناء الذين قدموا ابناءهم بلوائح الشباب التوريت بالبرلمان والمناصب الا لعنة الله عليكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.