الزاهيدي تختار العدالة الفرنسية لمقاضاة “الأحداث أنفو”

38

اختارت البرلمانية الشابة عن حزب “البيجيدي” اعتماد الزاهيدي، اللجوء إلى القضاء الفرنسي عوض المغربي من أجل مقاضاة موقع “الأحداث أنفو”، الذي أثار قضية وجود ما أسماه “علاقة غرامية غير مهنية”، بين ذات البرلمانية وعبد الله بوانو رئيس فريق “البيجيدي” بمجلس النواب.

وأكدت اعتماد الزاهيدي، في تدوينة على صفحتها الإجتماعية، “أن عائلتها  تعتزم بإصرار كبير رفع دعوى قضائية ضد موقع “الأحداث أنفو”، و المسؤولين عليه أمام المحكمة الجنائية بباريس، و قد تم تكليف مكتب محاماة مختص من أجل مباشرة المساطر القضائية اللازمة”.

وأوردت البرلمانية، أن هذا القرار جاء بعد “بعد أيام متتالية من القذف و المس بعرضي و شرفي و شرف أسرتي باعتباري زوجة و أم،و بالنظر إلى الضرر الكبير الذي سببته حملة الافتراء و البهتان و الإفك و الكذب و التلفيق لي و لعائلتي، و بالنظر إلى الجنسية الفرنسية لزوجي و تواجد معظم عائلتي المتضررة مما ينشره الموقع الإلكتروني المذكور”.

وختمت البرلمانية تدوينتها بالقول:”أقول للذين استحلوا عرضي و استهدفوا استقرار أسرتي حسبي الله و نعم الوكيل. بيني و بينكم القضاء”.

يشار إلى ان موقع “أحداث أنفو”، التابع لصحيفة “الأحداث المغربية”، قد نشر العديد من المثيرة حول القضية المذكورة مما اضطر عبد الله بوانو إلى اللجوء إلى القضاء حسب ما أعلنته في بيان على صفحته الإجتماعية قبل أيام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

17 تعليقات

  1. abdelkbir يقول

    Il nous semble que notre parlementaire Marocaine au nom de ZAHIDI ignore totalement qu’il existe dans notre pays Un Ministère de la Justice

  2. كريم يقول

    وهل للقضاء الفرنسي الوقت للالتفات إلى مثل هذه الخزعبلات التي تقع خارج حدوده وهو الذي تتراكم عليه ملفات الإرهاب والاجرام و تجارة الممنوعات والتحايل على القوانين من طرف المغاربيين .؟

  3. مبارك يقول

    ربما التحكيم الى القضاء الفرنسي سيكشف فضائح ب bi galaguil بجلاجل كما يقول الاخوة المصريون .هدا مسلسل تركي بيجيدي شيق سيرفع اللثام على فضائح اخلاقية لم نسمعها من قبل .حب وغرام في مؤسسة تشريعية لها حرمتها .ادا ثبتت هده العلاقة المشبوهة بين بوانو والزاهدي فيجب محاكمتهما لانهما لطخا سمعة المغاربة والمؤسسة التشريعية

  4. m barek يقول

    ربما التحكيم الى القضاء الفرنسي سيكشف فضائح ب bi galaguil بجلاجل كما يقول الاخوة المصريون .هدا مسلسل تركي بيجيدي شيق سيرفع اللثام على فضائح اخلاقية لم نسمعها من قبل .حب وغرام في مؤسسة تشريعية لها حرمتها .ادا ثبتت هده العلاقة المشبوهة بين بوانو والزاهدي فيجب محاكمتهما لانهما لطخا سمعة المغاربة والمؤسسة التشريعية.

  5. مبارك فتيح يقول

    يتبجحون بالوطنية ويبطنون العداوة لبلدهم وما الاستقواء بالقضاء الفرنسي الا خير دليل تاكلو الغلة وتسبو الملة الله يزيد يفضحكم ولعنة الله عليكم الي يوم الدين

  6. khalid يقول

    هبل هده البرلمانية وخسارة انها برلمانية فرنسا عندها حرية الصحافة ولن تحاكم جريدة في نشر قضية اخلاقية لبرلمانية لو كان الامر كدلك لاعطت الحق لفرنسوا هولاندا في تهمة ضد جريدة نشرت الخبر ان له علاقة مع واحدة خارج الاطار الشرعي

  7. nabil de france يقول

    و باز. ..مازال عندك الوجه يا كتكوتة البيجيدي تقاضين أبناء بلدك في فرنسا، يقع ما يقع. ..ليس لكي بلد، زعما طافرتيها. …المهم مه أحداث انفو منكم الجحيم. …أقسم بالله يا اعتماد لو تتطاولين على موقع بديل مثلا هكذا وهنا في فرنسا. سارفع دعوى قضائية ضدك، حبا في جريدتي الإلكترونية اليومية.
    القضاء الفرنسي سيصفعك يا ل بيجيدية، القضية مغربية 100/100..ومن هنا تتبين سداجتك المحنكة
    تحية طيبة لبديل
    انشر ياناشر (ة )وشكرا للجميع

  8. amina يقول

    الحمد لله، اكبر دليل على أن هذا الخبر صحيح ولهذا التجئتي إلى القضاء الفرنسي الدي يقر باحقية الزوجة ان تعشق رجل اخر، ﻻن هذا يدخل في نطاق الحرية المطلقة للمرأة ان تعيش حياتها كما تريد .الراتب الشهري كبرلمانية مغربية جميل جدا ، والتقاعد مدى الحياة ، اجمل،والقضاء……؟!!.الله أعطينا وجهك.

  9. Averroes يقول

    اذا كانت اسباب اختيارها القضاء الفرنسي فقط لكون جوجها فرنسي مقيم في فرنسا فقد كان اولى بها ان تكون في البرلمان الفرنسي.. العيب هو هذا العبث في فرض لائحة للشباب دون المستوى السياسي.

  10. ابو صلاح يقول

    الاخ حميد السلام عليكم…لم اتمكن من التفاعل مع اسئلتك في صفحك على الفسبوك لانني متابع ومعجب بالصفحة الشئ الدي لا يمنحني امتياز الكتابة….اما موضوع بوانو واعتماد فاقول عليك الانتظار قليلا حتى تتضح الصورة كاملة لان التحدي الدي اطلقته الجريدة المعنية بالدهاب للقضاء فاظن ان لديهم الجديد وسوف يفجرونه هدا الاسبوع كما ان الاطراف الاخرى لم تبدا في اية اجرائات قانونية فعلية غير البلا البلا..ودلك حتى يكون تحليلك للموضوع جيدا ومشوق كالعادةواخيرا اقال لك انه مجرد راي من متابع ومعجب..اعانك الله سي المهداوي

  11. heraclite يقول

    Ahdat info comme al ahdat sont des journaux d’allégation et de mensonge par excellence .d’ailleurs al ahdat al maghribia est un journal qui sert plutôt à essuyer les chaussures avec et pas à le lire , bon courage et bonne idée d’avoir saisi la justice Française

  12. تاوجطاتي يقول

    هل انتم متاكدين من الصورة تبدو انها صورة لصبية لم تستوفي تعليمها الابتدائي بعد فبالكاد ان تكون لام لها ابناء يبدو ان هناك خطأ ما

  13. كاره الظلاميين يقول

    هههههههه زوجي فرنسي…داك الشي لاش؟ بان الشغل داب
    اللجوء الى القضاء الفرنسي دليل على اعتراف هاد البرهوشة بأنه لا قضاء في المغرب وأن الزميل ديالها مفيدوش حاطينو غير ديكور ياكل الملايين باردين وينتقم فشرفاء الوطن
    آش هاد المصيبة كحلة اللي تبلى بها المغرب؟؟؟؟

  14. ولد الدرب يقول

    طبعاً ستلجئين للقضاء الفرنسي الذي لا يجرم العلاقات الجنسية خارج الزواج. من حقك، هانيا، ولكن لا تدًعوا الطهرانية و تقذفوا كعادتكم المدافعين عن الحريات الفردية يا ظلاميون.

  15. مغربي حر يقول

    كلما تعلق الامر بالحالة العائلية لاي مسؤول من اي موقع نسمع انه يحمل جنسية ثانية هو او زوجته ! فقط الشعب هو من يحمل جنسية واحدة ، اي جنسية الوطن خاضعا لسياسة التقشف والفقر والحرمان من اي جنسية اخرى واخيرا عرضة للاستهزاء في البرلمان .

  16. المختار يقول

    وهل تجرم العدالة الفرنسية أو الأوربية بأجمعها إشاعة عن علاقة ( ؟ ) بين شخصين بالغين أكانت صحيحة أم لا حتى في حال كانت غير صحيحة؟ أرى الفكرة تهرب وربما مناورة, من سيتذكر هذه القضية بعد مدة ثم يبحث عن ماذا اتخد القضاء الفرنسي في شأنها ؟ ستنسى القضية وربما ذاك المقصود, فلادعوى ولا غيرها.

  17. question يقول

    أتسائل لماذا انتظرت كل هذه المدة لتتخد قرار المتابعة القضائية في فرنسا عوض المغرب ضد موقع “أحداث أنفو” من أجل القذف و المس بعرضك و شرفك و شرف أسرتك ؟ أهو تردد أم ماذا ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.