قيادي بـ”حماس” يحضر حفل “البجيدي” لإعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية

16

تفاجأ عدد من المتتبعين للحفل الذي نظمه حزب “العدالة والتنمية”، يوم الأحد 25 شنبر الجاري، لإعطاء الانطلاقة الرسمية لحملته الانتخابية، (تفاجؤوا) بحضور قيادي بارز من حركة “حماس” الإسلامية الفلسطينية.

وبحسب ما نقله لـ” بديل”، مصدر حضر اللقاء، فإن القيادي بحماس لوحظ داخل القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهو يتحدث مع القيادي بحزب “المصباح” رضا بنخلدون، قبل أن يجلس مع بقية الحضور”.

وأثار حضور هذا القيادي في نشاط سياسي حزبي داخلي، العديد من التساؤلات من طرف بعض الحاضرين، ومن بينهم أعضاء من داخل “البجيدي” نفسهم”.

وكان الآلاف من أعضاء حزب “العدالة والتنمية ” قد توافدوا على القاعة المذكورة، فيما يشبه الإنزال الوطني، حيث أعطيت الانطلاقة الرسمية لحملة الحزب للانتخابات التشريعية لـ7 من أكتوبر المقبل، بكلمة للأمين العام لذات الحزب، عبد الإله بنكيران، وتقديم عرض لحصيلة وزراء الحزب خلال فترة ولاية الحكومة، بالإضافة إلى تقديم وكلاء لوائح الحزب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

11 تعليقات

  1. Remi يقول

    figure obscurantiste , arriéré , sans scrupule , symbole de l ‘appauvrissement du peuple , artisans de la démagogie religieuse pour arriver à vos sales finalités électorales à savoir les sièges et les butins , aucune valeur ajouté , vous êtes tous les mèmes que des opportunistes le pays est fortement déclassé dans le monde en santé et dans d’autres indicateurs sociaux , un pays corrompus les classe scolaires sont bondés à craquer , le peuple marocain est devenu plus pauvre qu’il y a six ans , le vrai terrorisme c’est vous qui le nourrissez et non pas celui pour lequel BCIJ nous montre ses exploits , bref votre bilan est tout simplement un pays au bord du gouffre et la crise a dépassé toutes les lignes rouges , seule la bienveillance de Dieu continue de maintenir l’espoir et le vouloir de vivre chez les citoyens. e comble de toutes les ironies c’est que vous venez vous représenter et annoncer un soi-disant programme électoral , pour votre mafiosi parti , plein de scandales , (chouhani à errachidia , le trafiquant de drogue à safi, pour n citer que ces eux là ) bref et à vrai dire vous n’êtes qu’ un charlatan éhonté , .

  2. محمد الفرشة يقول

    الضيوف لابد ان يكونوا من طينة الارهابيين السفلة او من اسرائيل كما سبق.انه حزب النذالة والتعمية.

  3. abdou يقول

    Eh bien vous pouvez envoyé cette information au conseil constitutionnel pour éliminer le PjD de la course.

  4. Premier citoyen يقول

    عوض أن تختفوا عن الأنظار ، ها أنتم تستعدون للإنخابات ـ المسرحية القادمة ، وأنتم تعلمون أن التحكم موجود و سيبقى كذلك. لماذ إذا تصرون على ترشيحكم ؟ لا ترغبون في ترك حلاوة الكعكة . هل أنتتم أكثر وطنية من الرافضين المشاركة في هذه التراجيديا ؟ إوا الله إنعل لي ما يحشم.

  5. مغربي حر يقول

    حماس ، حزب الله ، ايران واخيرا …..!!! انتباه . حدر ! نحن المغاربة نشم من حزب العدالة والتنمية حاجات لا نقبلها لان المستقبل واياكم غامض ……لن اطيل الشرح ماكتبته في 5 كلمات مفهوم واش فهمتني ولا لا .

  6. عزيز العمري يقول

    يبدو أن مشام العمراني هو الناطق الرسمي بإسم البام في موقع بديل . يكفي تتبع طفيف لكل مقالات هذا الصحفي حتى يتوصل أي ملاحظ موضوعي لميولاته إتجاه البام(إمتداد الإستبداد الحزبي)

  7. عزيز العمري يقول

    صوت الشعب يبدو أن مشام العمراني هو الناطق الرسمي بإسم البام في موقع بديل عزيز العمري. يكفي تتبع طفيف لكل مقالات هذا الصحفي حتى يتوصل أي ملاحظ موضوعي لميولاته إتجاه البام(إمتداد الإستبداد الحزبي)

  8. محمد الفرشة يقول

    نحن لا نشك في خيانة حزب العدالة المغربي وتواطئه مع خوانجية العالم الارهابيين.اما الخائن الحماسي الاتي من ارض الهزيمة غزة لم يثبت رجولته هناك فما عساه ان يفعله هنا امام المغاربة؟ثم من يكون بنكيران حين يخالف الاشارات والرسائل الصادرة عن جلالة الملك والداعية الى محاربة التطرف والارهاب ثم الحذر من كل ما ياتي من الشرق؟انها اشارة اخوانية بليدة منهزمة لكل مكونات الشعب المغربي ودولته ومؤسساتها.

  9. elmous يقول

    اللهم استر من بائع الوهم بالدين

  10. elmous يقول

    اللهم استر

  11. ahmed يقول

    كيف يتعامل الفلسطينيون مع من يشجع الاقتصاد الاسرائلي بملايين الدولارات. والا فان احدهما يخادع الاخر….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.