بالفيديو..”التقدم والاشتراكية” يستعين بالمجرد في حملته الانتخابية

43
طباعة
استعان حزب “التقدم والاشتراكية” في انطلاق حملته الانتخابية، صباح السبت 24 شتنبر الجاري، بأغنية المطرب سعد المجرد “أنا ماشي ساهل”، وذلك من خلال تغيير بعض كلماتها مع الحفاظ على نفس اللحن والتوزيع الموسيقي.

وعمد الحزب إلى تغيير بعض كلمات الأغنية بأخرى لها علاقة بالانتخابات مثل، “في التصويت أنا صريح المعقول ماشي ساهل..لكتاب أنا كنتيق فيه والمعقول معروف بيه …المعقول مشي ساهل … ”

واعتبر الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكي”، نبيل بنعبد الله، أن اختيار مدينة تمارة لإعطاء الانطلاقة الرسمية لحملة حزبه تحت شعار ”المعقول لمواصلة الإصلاح”، بحضور معظم قيادات ووزراء الحزب، وأعضاء مكتبه السياسي (اعتبر) أنها “تعبير على أن حملتهم هي حملة المعقول والجدية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

7 تعليقات

  1. said يقول

    Ben abdelleh,alma39ool!!!!!!!!yawadi alhaj linine li makan wafi hatta lmabadie hizbo b9a ghir yofa lacha3b,chof ghir “tahakom” majabdo hatta bgha yastaghalo flhamla 9dima Had l3a9kia dial 4à kayashabo lamgharba kolhom dhocha wanta nod man tbohit wakha dir hatta abdelhalim ,mohamed abdelwahab,nssiti had jil rah dial rap

  2. Lhaj nabil يقول

    حزب pps كالحرباء التي تغير لون جلدها لتتأقلم مع محيطها و تخلق لنفسها الأمان بتمويه من يتق فيها لتفترسه في قضمة واحدو و بسرعة البرق بواسطة لسانها الطويل الذي يفوق سرعة الرصاصة الصادرة من مسدس عيار 33 ملم في الإنطلاق و بلوغ الهذف.
    كل قيادات هذا الحزب خوايضية من زيرو درهم الى الثراء الفاحش

  3. عمر يقول

    هذا حزب الانتهازيين و مصاخيط الملك، لن نقبلهم بالمملكة الشريفة

  4. مغربي حر يقول

    اتمنى ان تستحون من قهركم لهدا الشعب . مادا ستفعلون له مرة اخرى في حال تقلدكم مناصب وزارية اخرى في الحكومة المقبلة ؟ ومادا تفكرون عمله لعائلاتكم ؟ المغاربة يعيشون تاريخ واحد متشابه مع وجودكم !

  5. sakrane يقول

    أنا ديما لاصق ،على البليزة ديال وزير ماطالق ، تكون مع اليمين ولا مع اليسار والله مانتعاتق ، أتحالفت مع بن كيران لحقاش عليها ماقدرت نتفارق ، القرعة و الوزارة هما بلية أعفو علي منهم يالخالق ، انعس سكران بالليل وللبليزة اديال الوزارة أنا أمعانق ، خايف أيطايروها ليا بحال أوزين و الكروج وأنا فايق ، هذا الوقت في صاحبي بن كيران مابقايت تايق ، كيحسبني أنا كانبو وأنا عايق ، لحقاش بهذه الحملة غندبر على شي أرزيق ،

  6. كاره الظلاميين يقول

    wa rgab rgab…..hhhhhhhh bghina 7ta chikhat bach nsawtou 3likom

  7. بوعو يقول

    هدا ليس حزبا وداك ليس امينه العام. انها شرذمة من النجس تنتعش خيانة المبادئ والشعارات الجوهرية لليسار.انهم والله عبيد لا قددر ولا شرف لهم.حزب الوصوليين ليس الا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.