العنصر : لا أرى مانعا في تظاهرة الدار البيضاء.. والرميد ليس باختياره عُين في تلك اللجنة ليتخلى عن مسؤوليته (فيديو)

48
طباعة
قال الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، في تعليق على مسيرة الدار البيضاء الأخيرة (قال )، “إنه من حق المواطنين التعبير عن رأيهم في إطار حرية التعبير”.

وأضاف العنصر خلال الندوة الصحفية التي عقده حزبه صباح يوم الخميس 22 شتنبر الحالي، أنه “لا يرى عيبا في أن يتظاهر المواطنين ويعبروا عن رأيهم وموقفهم وهل هم مع الحكومة أو ضدها ، لكن ما يرى فيه عيبا هو عدم الإعلان عمّن هو وراء هذه المسيرة ولو كان معروفا من دعا إليها لقلت رأيي فيها”، يضيف العنصر.

وبخصوص تدوينة وزير العدل والحريات مصطفى الرميد قال العنصر :” إذا كان هناك مشكل بين الوزيرين أعضاء اللجنة المركزية للاشراف على شؤون الانتخابات فالأمور لا تحل بهذا الشكل “.

وأردف العنصر، أن “الرميد وحصاد ليس باختيارهما تم تعينهما للاشراف على الانتخابات، بل تم ذلك من طرف أعلى سلطة في البلاد”، مشيرا ” إلى أنه لا يعتقد أن الرميد سيتخلى عن مسؤوليته وهو معين في هذه اللجنة من طرف أعلى سلطة”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    عليك تصيحيح كلامك ، لماذا تتحدث عن الشعب ؟ كان عليك القول ” القطيع من حقه أييسرح حيتما يمرح” . درتو ما بغيتو . لا تنسو أن كلما نقزات المعزة فقرن الجبل ، تخلصو فدار الدباغ . سيأتي يوما تموتون كالكلاب و ستعيف الكلاب جيفكم.

  2. Alhaaiche يقول

    Le mouvement populaire c’est le McDonalds du Mekhzen
    Fast food
    Ou kaydir Srissra
    Évitez Srissra, c’est éviter le MP

  3. Tawfik يقول

    Vous donnez du temps a qui ne le mérite pas. Le MP est la prostitue du gouvernement, il va avec le mieux payant.

  4. جمال عبد الناصر الجامعي يقول

    لا اتفق معك السيد العنصر خاصة انه راج في وسائل التواصل ان افراد من الحركة الشعبية وكدا الشان بالنسبة للاحرار شاركوا في هده الخرجة.
    فالضرب تحت الحزام مكروه.
    اما عن فارس الحكومة الاستاد المصطفى فانا شخصيا احييه على شجاعته فمن منكم افاد المواطنين بصحة الخبر كون الداخلية مورطة في الورطة .
    واجبكم ان تؤازروه وليس العكس .
    يا ليتكم تكفون عن استحمارنا وتقنعوا بما راكمتم من ثروة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.