بنعبد الله يستعرض محاور البرنامج الإنتخابي لحزبه (فيديو)

32

كشف محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب “التقدم والإشتراكية”، عن البرنامج الإنتخابي لحزبه استعدادا لخوض غمار الإستحقاقات التشريعية ليوم 7 أكتوبر المقبل.

وقال بنعبد الله، في تصريحات للصحافة خلال الندوة الصحفية التي نظمها حزبه لتقديم برنامجه الإنتخابي، “إن هذا الأخير يرتكز على خمسة محاور، أولها يهدف إلى خدمة الإنسان ووضعه في صلب المشروع المجتمعي الذي ننشده”.

أما المحور الثاني، يقول بنعبد الله، فيتعلق بالشروط التي يمكن أن تعطي انطلاقة اقتصادية جديدة بالنسبة لبلادنا من خلال تجاوز الموذج التنموي الحالي والوصول إلى نموذج يمكِّن من بلوغ نسبة نمو تصل في نهاية هذه الولاية القادمة نسبة 6 في المائة”.

وفي ما يخص المحور الثالث يضيف المسؤول الحزبي، “فيستهدف البعد البيئي في نموذجنا التنموي”، أما الرابع، “فهو المرتبط بتحسين الحكامة وتكريس الديمقراطية أكثر في مجتمعنا”، والمحور الخامس، هو توطيد مكانة المغرب على المستوى الإقليمي والجهوي والدولي”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

9 تعليقات

  1. gilbert يقول

    ton alliance hors nature avec un parti despotique , démagogique et sous développé a enlevé le très peu de crédibilité et d’écoute que ce parti avait auprès des marocains , maintenant allez vous faire foutre ou si vous voulez cirer les chaussures de benfirane pour avoir sa bénédiction.Allah ynaalkoum anta wiyah

  2. JAWAD يقول

    كلام فارغ و لغة خشب ملغومة

  3. ب.عبدالواحد من المغرب يقول

    سير اتكمش أنت و حزبك و كل الأحزاب الحالية الشعب أغلبهم كيكرهوكم لانكم تعتقدون أنكم أدكياء و يمكن لكم أن تستمروا في الضحك علينا .

  4. مستقل يقول

    اشمن برنامج عندك لا انت لا غيرك ، لله يعفو علينا منكم و لصقة لصقتو الشعب وجوه مقزدرة لو كانت لديكم ذرة من حياء لتوقفتم عن هذا الذي تقومون به و قليل من الحساب و المنطق لعرفتم ان ما مجموعه 24 مليون مواطن ممن يحق لهم التصويت لا يعبركم كاحزاب مجتمعة و بذلك تكونون فاقدين للشرعية سواء برلمان و حكومة لان 4 ملايين صوت التي تحصلون عليها مجتمعين تقارب نسبة 10 في المائة من سكان المغرب يعني ما مسوق ليكوم حتا واحد غير ضربو الصرف على ظهر الشعب ؤ هنيونا من صداعكوم عارفين باللي كولكوم مدبرين ؤ واكلين غير بلا ما تلعبو بالشعب

  5. مغربي حر يقول

    تكريس الديمقراطية بالتحالف مع حكومة امرت بضرب كل من احتج على وضعه او طالب بحقوقه في الشارع العام . هل سبق لكم ان احتججتم على ضرب الاستاد والمعطل والعاطل والاجير والموظف ؟ كفى من تقديم الوهم للشعب .عبروا عن ثقافة الديمقراطية الحقة وانسحبوا ،لانكم وشركاؤكم في هده الحكومة لم تفعلوا شيئا سوى الكلام المنمق الجميل والمنمق …التاريخ لن يرحمكم سوف ياتي يوم لن نرى فيه هده الاحزاب الصغيرة لانها سوف تمسح واظن ان هده هي البداية . فقط للتدكير لمادا لم تعط الحكومة حصيلة سياستها ؟ نحن الشعب نحس بان السكتة القلبية هي من ساهمت فيها هده الحكومة لاننا نشعر بما يحصل في المدارس والمستشفيات والشارع والمقهى والجامعات والقرى والمدن …لاننا لا نعيش في ابراج عاجية …

  6. محمد الفرشة يقول

    قلنا لك يا بليد ومنذ زمن بعيد بانكم لستم حزبا سياسيا بالمعنى الدقيق للحزب.انكم تعملون في السياسة تحت الطلب لا غير وتنفذون اجندات الاسياد.انكم فعليا شكامة . والشكامة بلية وحرفة ورثتموها عن اب الشكامة وعميل المخابرات علي يعته.ارحل عن وجوهنا يا نذل.

  7. Premier citoyen يقول

    اش من برنامج ، نتما غير صروف الميزان فقط

  8. sakran يقول

    وهذا البرنامك اديال الحزب اديالك أو بالأحرى اديالك لأن مايهمك أن تصبح وزيرا مهما كان الثمن لماذا لم تنفذه خلال تحالفك مع مسيلمة الكذاب فخلفتم وعدكم وأوصلتم بسياستكم التفقيرية للشعب المغربي الى فقدان الأمل في الاصلاح وأنت تتبع من استوزرك سكرانا ثملا تخطب أمام المغاربة بدون حياأ لو طبق العدل لحوكمت من أجل السكر العلني يا منافق الله يشد فيك الحق حاج و سكايري واشتراكي افهم تسطى

  9. المختار السوسي يقول

    الغاية التي حرم الله منها الخمر…. لانها تذهب العقل … و تخلط بين الواقع و الخيال …

    فلابد ان حزب التقدم و الاشتراكية …. شرب خمرا سياسيا … حتى درجة السكر السياسي ….و اختلطت عليه السنين و التوارخ …

    فنفس الخطاب يردده طوال كل هذه السنين….. و لاجديد ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.