الليلة على “بديل” حلقة مصورة حول ” لعب الدراري” والضحية الشعب المغربي

12

يرتقب أن يتابع الليلة زوار الموقع حلقة مصورة مثيرة وساخنة عن ” لعب الدراري” بعد أن وصل الاسفاف والانحطاط في المغرب مستويات غير مسبوقة خاصة مع بيان القصر ضد بنعبد الله ورد الأخير عبر بيان المكتب السياسي لحزبه، فمسيرة ” المسخ” بالدار البيضاء، قبل أن يبلغ الاسفاف والبؤس مستويات لا يقبلها عقل مع تشكيك وزير العدل في مصداقية الانتخابات المقبلة دون أن يرد القصر بأي بيان كما رد على شائعة ولادة الأمير ” مولاي رشيد”.

وفي الحلقة يقدم المهدوي جملة من مشاهد ووقائع ” لعب الدراري” قبل أن يخاطب المغاربة” عيقوا وفيقوا” إن جميع المسرحيات غايتها التهرب من الإجابة عن سؤال الحصيلة، حصيلة الملك وحصيلة الحكومة، أمام تحديات تتعاظم يوما بعد يوم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. Rachad يقول

    سي مهدوي،
    مازلنا في انتظار “لعب الدراري”
    تحياتي

  2. Colonel ABABOU يقول

    Vous êtes tous des hypocrites, le seul ennemi de tous les marocains est hmaida setta. Ce qu’il nous faut c’est un coup d’État pour finir avec la monarchie. Nous serons bien sous une république fédérale laïque. Vive la république Marocaine fédérale laïque.

  3. Alhaaiche يقول

    Tu as bien choisi le titre,
    Un responsable iranien wa maa adraka ma les iraniens
    À déclaré récemment que les
    pays arabes sont gouverné pas drari
    On va voir had al moussalssal sebyani Bach ghadi issali

  4. mm يقول

    Wach hadlbachar kayjam3oh balalaf iji yadahar oma3arafch Hatta 3lach homa li ghadi i3i9o,dawla rahnat 3laljahl bsoue ta3lim

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.