بالفيديو..بنكيران: اتفقنا الآن ألا ّنتحالف مع “البام”.. والله أعلم

18

قال رئيس الحكومة، الأمين العام لحزب “العدالة والتمية”، عبد الإله بنكيران، “ماكيناش شي حاجة اتفقت عليها الأمانة العامة للحزب بالإجماع الآن أكثر من هادي، أنه الحكومة المقبلة نكونوا فيها حنا و البام أمر غير وارد .. والله أعلم”.

واضاف بنكيران، خلال تقديمه لبرنامج حزبه الإنتخابي صبيحة الإثنين 19 شتنبر بالرباط، ” لا يمكن أن تجمعنا حكومة واحدة مع هذا الحزب الذي أمعن في الإساءة وإرباك وإفزاع المواطنين والطبقة السياسية والإقتصادية والإبتزاز واشياء أخرى تصلنا أخبارها من هنا ومن هناك”.

وختم بنكيران حديثه بالقول، “حنا مايمكنش نمشيو معاه، ليكن مطمئن البال، إلى بغاوه المغاربة ياخد الحكومة يدير فيها اللي بغا وحنا نمشيو للمعارضة .. نقطة إلى السطر”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. مغربي حر يقول

    سواء اردتم الحكومة او المعارضة مادا ستفعلون لهدا الشعب ؟ اكثر مما فعلتم فيه ؟! الضرب للاستاد والطبيب والممرض والاجير والموظف . الخصم من اجور المحتجين ! حتى الاحتجاج السلمي منع بالضرب في ايامكم . حسب قولكم ،صحيح ام خطا ،تماسيح وعفاريت سرقت صندوق التقاعد وانتم الدولة مفروض حماية هدا الصندوق لكن التجاتم للموظف الفقير وفرضتم عليه غرامة اعادة الاموال المسروقة ! فهل هدا هو منطقكم ؟ يقول المثل قطع الاعناق ولا قطع الارزاق فهل تفهمون معناها ام لم يات بها البخاري ومسلم وابن تيمية وغيرهم في الاصحاح ؟ !! كفاكم تقاعدكم السمين . وكفى من الضحك علينا نريد ان نتحرر من قيودكم التي انهكتنا وتنهكنا كل ساعة وكل يوم بمعنى نريد ان نتحرر منكم .

  2. Abass يقول

    العين تزني قول جماعتكم والزنى زواج عرفي فعل جماعتكم. البام حزب المافيا والتحكم قول حزبكم. تزكيته باصوات جمعتموها من المواطنين اغبياء ضحكتم عليهم في انتخابات المحلية والجهوية 04 شتنبر فعل حزبكم. لن اصوت الى ان يترشح الرجال

  3. لا للخوانجية يقول

    انه نفس الشخص الذي يمارس النفاق والتملق والكذب والتعتيم باسم المرجعية الدينية….انهم الخوانجية المحتسين لفائض من الافيون وربما تخليطة مميزة.اللعنة على من لم يتبع الهدى وتعاليم جلالة الملك.انهم يشوشون على امارة المومنين.لا للخوانجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.