أفتاتي يتهم المهدوي..ويلوك خطاب “الدولة العميقة”

15

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. Yugurtha يقول

    أسيهم افتاتي عاقو بكم المغاربة،السي المهداوي ماعمرو كذب له قناعته وهو داءما صادق معنا.الى جهنم وبأس المصير انت وشيخك وحزبك.
    تنمرت

  2. لا منتمي يقول

    لمادا لم يقدم اي وزير من هده الحكومة استقالته خلال ال5 سنوات ادا كان هناك حقا ما يعيق عملهم من عفاريت وتماسيح لم يتجرؤوا على دكر اسمائها بكل وضوح ؟ التماسيح بالنسبة لي هو كل من صار له تقاعد مريح ولم يكن يحلم بالملايين التي يتوصل بها على حد تعبير بنكيران في اليوتوب ! كفى من الضحك على الشعب . هده الحكومة جاءت لاسكات الشعب في الشارع بالعصى والضرب والسب والشتم وتكسير ارجل وجماجم كل محتج عن الوضع المزري الدي يعيشه المغاربة ….لا عمل للشباب لا شغل للعاطلين حتى التوظيف ممنوع ….نساؤنا يمتهن الدعارة كي يصلن للقمة العيش .. من جاء بقانون التقاعد رغما عن النقابات التي جعلتها هده الحكومة بلا روح ! حتى البرلمان لم نعد نشاهده مع اسرنا بسبب قلة الادب من طرف الامين العام لحزب اللا عدالة واللاتنمية وكل هدا مسجل في اليوتوب ! كل هدا وغيره يحفزني ان ادهب يوم الانتخاب ، لانتخب ضد الاحزاب التي شاركت في هده الحكومة .

  3. momo يقول

    Asi aftati wach baghi ta9na3nass bi anna b kiran sayakon ahssan donaha man ja3ala dawla fi had lwad3ya. Allah ya3tina 100dial la pam ola pjd c la merde kol injazato did cha3b yamchi i9awad. Aftati ghir hma9ga3makayadiw 3lih .i

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.