الوزير بوليف أمام القضاء بسبب اختلالات مراكز الفحص

39
طباعة
يرتقب أن تنظر المحكمة الإدارية في الرباط يوم الجمعة في دعوى قضائية ضد الوزير المنتدب المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، في مواجهة الجامعة الوطنية لمراكز الفحص التقني والسلامة الطرقية بالمغرب، بسبب اختلالات همت طلبات العروض الخاصة بالترخيص لافتتاح مراكز للفحص منذ 2012، علما أن الوزارة رخصت لما مجموعه 83 مركزا في مختلف أنحاء البلاد.

وبحسب ما نقلته يومية “الصباح” في عدد الخميس 15 شتنبر، فقد كشف رئيس الجامعة الوطنية لمراكز الفحص التقني والسلامة الطرقية، أن الهدف من الدعوى، هو تصحيح الوضع القائم حاليا في القطاع من خلال إلغاء طلبات العروض التي وافق عليها الوزير منذ 2012.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Premier citoyen يقول

    لو كان لذيه قليلا من الكرامة لاعتزل كما يفعل جل السياسيين في العالم ، معذرة عن المقارنة. لكن صاحبنا يفظل النصب عن الكرامة. الله إنعل بوها رجلة.

  2. mouhajjar يقول

    les crocodiles et les diables barbus de benfirane commencent à se dévoiler tout près de chez lui …ce gouvernement nous a fait voir de toutes les couleurs . appauvrissement , régression sur les droits fondamentaux , corruptions,dégringolade des services publics de base .charlatanisme politique, classement à la traine sur l’indice du développement humain ,cherté et anarchie des prix , mainmise des lobbys sur les affaires publiques (pétrole, logement,agriculture ..) …Allajhoumainna hada la mounkar

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.