تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الخميس، تشكل سحب منخفضة كثيفة فوق السواحل الوسطى. وكالعادة ستظهر بعض السحب الركامية، خلال الظهيرة، فوق مرتفعات الأطلس الكبير مع احتمال نزول قطرات محلية، في حين سيبقى الطقس مستقرا مع مرور سحب عليا بالأقاليم الجنوبية، وسيكون صحوا نسبيا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية-الشرقية، ومن القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و12درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و22 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و22 درجة بالمرتفعات، وما بين 22 و27 درجة بالسواحل والمنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 27 و32 درجة بالسهول الداخلية ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و38 درجة بالسهول الداخلية ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 32 و38 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وما بين طنجة والقنيطرة وما بين طرفاية والداخلة، وقوي الهيجان ما بين راس بدوز وطانطان وهائجا بباقي السواحل.