مستشار من “البيجيدي” في حالة سكر طافح يتسبب في حادثة سير

49
طباعة
تسبب مستشار من حزب “العدالة والتنمية” في حادثة سير وهو في حالة سكر طافح بعد ليلة خمرية بداية الأسبوع الجاري في جماعة المزوضة بشارع المسيرة بشيشاوة.

وكشفت صحيفة “الأحداث المغربية”، أن المستشار المذكور  عند منتصف ليلة الأحد الاثنين حول وجهته بشارع المسيرة بشيشاوة نحو الرصيف عبر الاتجاه المعاكس فحصد علامات المرور وعلى رأسها علامة قف التي انتزعها من مكانها بسبب قوة الاصطدام.

وأضاف المصدر ذاته أن الخسائر كانت مادية جسيمة هشمت هيكل السيارة بالكامل، مؤكدا على أن كان من الممكن للحادث المروري أن يمر بسلام كغيره من العشرات من حوادث السير التي تقع يوميا لولا الحالة غير الطبيعية التي كان عليها مستشار حزب العدالة والتنمية والتي ستكتشفه النيابة العامة التي أحيل عليها الملف لتقرر وضعه تحت الحراسة النظرية وهو في حالة سكر طافح.

وأشار ت الصحيفة إلى أنه “ومن محاسن الصدف أن أصدقاء مستشار المزوضية في العدالة والتنمية الذي لعبت الخمر برأسه كانوا قبل يوم واحد فقط يشنون حملة عبر كتائب الحزب على شخص قام حزب الأصالة والمعاصرة بتزكيته بدائرة العرائش القصر الكبير وهو مالك عدد من المطاعم والحانات أطلقوا عليه اسم «إله الخمر»”

ثنه

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. mouhajjar يقول

    ميليشيات النذالة والتعمية c’est ça la verité de benkirane et des alliés mafiosis et mal élevés

  2. ابو الياس يقول

    الى لعنة الله على المنافقين خسءتم يا وجوه الشر

  3. مغربي حر يقول

    في احد الايام قال بنكيران لجماعته انهم لم يحلموا بهده الملايين التي يتمتعون بها حتى انه دكر ان بعض الاخوان تزوج للمرة الثانية فرد عليه اخرون ان هنا في هدا الجمع من تزوج 3 مرات اي له 3 نسوة وهدا دليل على ان الناس دخلت هدا الحزب من اجل المتعة النفسية فقط لهدا فليس غريبا ان نجد منهم من يشرب الخمر سرا وعلانية ومن يختلي بالنساء سرا وعلانية وهكدا ….ولكن من المسؤول دائما ؟ المسؤول هو من اعطاهم صوته ليضحكوا عليه خلال 5 سنوات !

  4. كاره الظلاميين يقول

    ان هذا الأمر مدبر من قبل المخابرات لتشوه سمعة حزب الملائكة، لقد وضعت الخمر في كأس العصير الحلال الذي كان يشربه المستشار النزيه قبل صلاة العشاء وهو ما أدى بهذا الانسان التقي الورع الى فقدان التحكم في سيارته أثناء تفقد أحوال الرعية

  5. محمد ناجي يقول

    منافقون ..
    هذا كل ما يمكن أن يقال عن حزب العدالة والتنمية وأتباعه

  6. طارق بن زياد يقول

    ميليشيات النذالة والتعمية اعياهم قمع الذات وفق قوالب مصنع التوحيد والاصلاح.انهم يعبرون عن الحقيقة والعيش كباقي الناس . انهم يحبون الاناث ولدكور . يحبون الخمرة والميسر.يسرقون و………..انهم باختصار يحيون على الفلاس والافلاس.سكارى مختفين في اللحية والتسبيح والالبسة…..يكدبون على الله والرسولوالناسو..اللعنة عليهم.

  7. idrissi يقول

    prostitution, boissons alcoolisées , mensonge , kel pjd et ils disent que se sont des islamistes l islam est trés loin d’eux , se sont des ennemis de l islam

  8. الهاشمي يقول

    ما كان غي طاسة و الجاريات..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.