تسبب مستشار من حزب "العدالة والتنمية" في حادثة سير وهو في حالة سكر طافح بعد ليلة خمرية بداية الأسبوع الجاري في جماعة المزوضة بشارع المسيرة بشيشاوة.

وكشفت صحيفة "الأحداث المغربية"، أن المستشار المذكور  عند منتصف ليلة الأحد الاثنين حول وجهته بشارع المسيرة بشيشاوة نحو الرصيف عبر الاتجاه المعاكس فحصد علامات المرور وعلى رأسها علامة قف التي انتزعها من مكانها بسبب قوة الاصطدام.

وأضاف المصدر ذاته أن الخسائر كانت مادية جسيمة هشمت هيكل السيارة بالكامل، مؤكدا على أن كان من الممكن للحادث المروري أن يمر بسلام كغيره من العشرات من حوادث السير التي تقع يوميا لولا الحالة غير الطبيعية التي كان عليها مستشار حزب العدالة والتنمية والتي ستكتشفه النيابة العامة التي أحيل عليها الملف لتقرر وضعه تحت الحراسة النظرية وهو في حالة سكر طافح.

وأشار ت الصحيفة إلى أنه "ومن محاسن الصدف أن أصدقاء مستشار المزوضية في العدالة والتنمية الذي لعبت الخمر برأسه كانوا قبل يوم واحد فقط يشنون حملة عبر كتائب الحزب على شخص قام حزب الأصالة والمعاصرة بتزكيته بدائرة العرائش القصر الكبير وهو مالك عدد من المطاعم والحانات أطلقوا عليه اسم «إله الخمر»"

ثنه